الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روبي فاولر يدافع عن محمد صلاح فى أزمته مع ماني

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 07:25 م

برر روبي فاولر المهاجم السابق لنادي ليفربول الإنجليزي، السبب وراء اتهام الدولي المصري محمد صلاح بالإنانية بعد المشادة التى حدثت بينه وبين زميله بالفريق ساديو ماني في المباراة الأخيرة لليفربول في الدوري الإنجليزي.

وأوضح فاولر، بصحيفة ميرور الإنجليزية، إن صلاح ليس أنانيًا، فمن الطبيعي أن يسعى المهاجم لتسجيل الأهداف، وهو ما يفعله “مو” في كل مباراة يخوضها رفقة ليفربول، فهذا هو المتعارف عليه في كرة القدم، فلا يمكن أن تكون هدفاً مميزًا دون أن يكون هناك دوافع لديك بأنك ستسجل في كل مباراة وهو ما يقوم به صلاح.

وأكد فاولر أن اتهام صلاح بالإنانية عارًا تمامًا من الصحة مستشهدًا بهدفه فى شباك شمايكل قائلًا “سجلت أحد أهدافي الأكثر شهرة في أولد ترافورد أمام بيتر شمايكل في الزاوية القريبة، وأنا كنت رائعًا وقتها ولم يتحدث أحد عن الأنانية أو ضرورة التمرير لزملائي”، الأمر الذي يحدث مرارًا وتكرارًا سواء مع محمد صلاح أو ماني.

واختتم فاولر تصريحاته إلى أن ما يقال عن أنانية محمد صلاح وماني غير صحيح على الإطلاق، وكل هذه الأمور تؤدي إلى تدمير روح الفريق.

روبي فاولر
روبي فاولر

تقرير.. محمد صلاح أفضل صفقات ليفربول آخر 10 سنوات

احتل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول صدارة أفضل صفقات الريدز خلال آخر 10 سنوات.   ووضعت صحيفة “ليفربول إيكو” صلاح أفضل صفقة لليفربول خلال آخر 10 سنوات الذي انتقل إلى الريدز قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017.   وتفوق صلاح على الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الذي انضم إلى الفريق في الميركاتو الشتوي عام 2018 قادمًا من ساوثهامبتون.   وجاء البرازيلي أليسكون بيكر حارس مرمى الفريق ثالثًا، ومواطنه روبرتو فيرمينو رابعًا، والأوروجوياني لويس سواريز خامسًا.  

وجاء ماني في المركز السادس، وأندي روبرتسون سابعًا، وفيليب كوتينيو ثامنًا وأندي روبرتسون تاسعًا، وجوردن هندرسون في المرتبة العاشرة.

 

تابع مواقعنا