الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول لاعبي الزمالك وبيراميدز ملعب برج العرب بالإسكندرية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 06:40 م

وصلت حافلة فريق الزمالك إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية استعدادا لخوض لقاء نهائي كأس مصر في الثامنة مساء اليوم.

كما وصلت حافلة فريق بيراميدز إلى ملعب المباراة بقيادة الفرنسي سيبستيان ديسابر.

كما وصل منذ قليل إلى ملعب برج العرب طاقم التحكيم الروماني المكلف بإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر المقرر لها في الثامنة مساء اليوم.

وصول طاقم الحكام الروماني إلى ملعب برج العرب 

وصل طاقم التحكيم الروماني المكلف بإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر المقرر لها في الثامنة مساء اليوم إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.

كانت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أعلنت إسناد المباراة لطاقم حكام روماني يتكون من بيتريسكو رادو ماريان حكم ساحة ويعاونه ادريان رادو وميرسا اوربوليت، ومارشال بيرسان حكما رابعا.

خالد بيومي عن حضور الجماهير لنهائي كأس مصر: وحشتوني

علق الإعلامي والمحلل خالد بيومي على حضور الجماهير لمواجة الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر والتي ستقام بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكتب بيومي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر: “وحشتني كل جماهير الأندية المصرية البداية اليوم في نهائي كاس مصر، اتمني من الله ان تكون عودة حميده ونؤكد للجميع مقولة الكره للجماهير”.

بفرمان من ميتشو.. “السوشيال ميديا” ممنوعة في الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

 

في محاولة لفرض السيطرة على لاعبي الزمالك قبل بيراميدز المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد، بنهائي كأس مصر، قرر الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني للزمالك، منع لاعبي الفريق من متابعة مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

 

تابع مواقعنا