الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عائشة بن أحمد بإطلالة جذابة بأحد الشواطئ (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 07:59 م

قامت الفنانة عائشة بن أحمد، بنشر إطلالة جديدة لها من أمام أحد الشواطئ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة :”دع أشعة الشمس تدخل”.

وقد انهالت العديد من التعليقات عليها بمجرد نشرها للصورة ومن أبرز التعليقات: “قلبي يخواتي،بعشق جمالك يا فاتنة تونس ، بل العالم العربى، أجمل من الجمال”، وغيرها العديد من التعليقات التي تشيد بجمالها.

 

عائشة بن أحمد بإطلالة جذابة بأحد الشواطئ
عائشة بن أحمد بإطلالة جذابة بأحد الشواطئ

وتنتظر عائشة بن أحمد، طرح أحدث أعمالها السينمائية فيلم” الفلوس” بدور العرض السينمائية خلال شهر أكتوبر المقبل،والذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم، منهم تامر حسنى، زينة، خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، محمد سلام، وآخرون اضافة الى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج سعيد الماروق.

وكان تغير اسم الفيلم أكثر من مرة حيث كانت فى البداية اسم “كل سنة وانت طيب” وبعدها “الجوكر” واستقر فى النهاية على اسم “الفلوس”.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد، مسلسل “أبو جبل”والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين.

تابع مواقعنا