الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشأت الديهي: “أردوغان يمارس أسوء وأقذر عملية ابتزاز سياسي في العالم”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 06:00 ص

عرض الإعلامي نشأت الديهي، انتقاد بعض الإعلاميين الإخوان حول هدم مسجد غيط العنب في الإسكندرية، موضحًا أن هؤلاء الإعلاميين رأوا أن هدم المسجد في مصر محاولة لهدم الدين بهدف هدم هذه البلد والتشكيك في نوايا قياداتها، وفي نفس الوقت تجاهلوا تمامًا الحديث عن هدم مسجد بتركيا.

وأضاف “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، أنه كان هناك ضرورة لهدم المسجد وتم إعادة بناءه بشكل منضبط، وهدم المسجد لا يعني هدم الدين، والنبي –صلى الله عليه وسلم- أمر بهدم مسجد، معقبًا: “بنينا أكبر مسجد في العاصمة الإدارية الجديدة اتهاجمنا، وبنينا أكبر كنيسة اتهاجمنا، فالأمر ليس في هدم الدين وإنما في محاولة هدم الدولة”.

وأكد “الديهي”، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يمارس عملية ابتزاز سياسي غير مسبوقة على مرئ ومسمع من العالم، وهي أسوء وأقذر عملية ابتزاز يمارسها رئيس دولة في العالم، ويمارس عهر سياسي حقيقي، وليس لديه هو وحاشيته سوى الهجوم على مصر.

وتابع “الديهي”، أن أردوغان يهدد الاتحاد الأوروبي بأنه حال عدم دفع ما يقره من إتاوة وكأنه يعيش في سوق نخاسة، والسوريين عبيد لديه يبيع ويشتري فيهم، أردوغان الذي تغني بأنه مسلم وخليفة المسلمين، يفضح نفسه ويهدد ويبتز بأنه حال عدم دفع الاتحاد الأوروبي مساعدات مقابل بقاء السوريين على الأراضي السورية سيفتح الأبواب أمام اللاجئين السوريين نحو أوروبا.

تابع مواقعنا