الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريا أبي راشد تتألق بإطلالة جذابة ضمن فاعليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 09:42 م

قامت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، بنشر إطلالتها على السجادة الحمراء ضمن فاعليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2019 والذي تستمر فعالياته حتى 15 سبتمبر الحالي، والذى يقام فى مدينة تورنتو بكندا.

وعلقت على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، قائلة:” أحب مهرجان تورنتو لكونه يحتفل بجميع أنواع السينما”.

ريّا أبي راشد تتألق بإطلالة جذابة ضمن فاعليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي
ريّا أبي راشد تتألق بإطلالة جذابة ضمن فاعليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي
ريّا أبي راشد
ريّا أبي راشد
ريّا أبي راشد
ريّا أبي راشد

 

وفي وقت سابق،نشرت الإعلامية ريا أبي راشد صورة مع النجم العالمي دوين جونسون المعروف عالميا باسم “the rock”، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وعلقت على الصورة قائلا: “هو صلب كالحجر، ولطيف كالحلوى. من هاواي، مع النجم الكبير، والرجل الأكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي the rock”. وزادت: “هل يمكنكم تصور كم كان اللقاء رائعًا ومميزًا؟”.

كما أوضحت ريا أبي راشد، بأنها قامت بالتقاط تلك الصورة، في كواليس تصوير حلقة جديد من برنامجها “scoop with raya” المذاع على قناة mbc2.

ومن جهة أخرى، نشرت الإعلامية ريا أبي راشد، صورة لها علي صفحتها الرسميه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”،  عن مشاركتها في الفيلم الكرتوني “angry birds 2” الذي تؤدي “ريا” بحسب تعليقها على الصورة، صوت matilda، قائدة ومعلمة الطيور الغاضبة في الجزء الأول من الفيلم.

حيث أبدت “ريا” عن سعادتها للمشاركة في الجزء الثاني من هذا الفيلم الذي تدور أحداثه حول التحالف الذي يحدث بين الطيور والخنازير، لإنقاذ العالم من التجمد على يد طائر بنفسجي غامض يدعى زيتا، والذي سوف يتم عرضه في 8 أغسطس لهذا العام.

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم من إنتاج استوديوهات سوني بيكتشرز ايميج وركس، ومن بطولة جاسون سوديكس، وجوش غاد، و‌داني ماكبرايد، و‌مايا رودولف، و‌كايت ماكينون، و‌شون بن، و‌طوني هول، و‌كيغان-مايكل كي، و‌بيل هادر، و‌بيتر دنكليج.

تابع مواقعنا