الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور بعد فوز الزمالك بالكأس: “كتبنا شهادة وفاة جروس اللي كان بيلعب في مناخيره” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 10:11 ص

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن فوز نادي الزمالك اليوم هو شهادة وفاة لـ”جروس” المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه كان “بيلعب في مناخيره وممكن أي عيل صغير يعمل زيه”.

وبارك رئيس الزمالك للمدرب ميتشو وجمهور الزمالك المحترم، مؤكدًا أن هناك قلة حاولت سب صالح وطارق سليم، ولكنه منعهم وقال: “شجع ناديك بس لو سمحت”.

بعد فوز الزمالك بالكأس.. مدحت العدل يشيد بـ”ميتشو” وإدارة مرتضى منصور (صورة)

وروى مرتضى منصور أن يتلقى مكالمات من أرقام غريبة، كان آخرها اتصالًا من شخص قال له أنه يتلقى رسائل شتم وسباب من رقمه، واضتح أنه خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وهو ما دفع مرتضى منصور إلى توجيه رسالة تحذيرية إلى ممدوح عباس وابنه، وهاني العتال وابنه، مشيرًا إلى أن “الأمر زاد عن حده، دي دخلت في فتنة بين ناديين”.

مرتضى منصور في مدرجات برج العرب قبل نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز (صور)

وأكد مرتضى منصور أن تلك الرسالئل لم يقصد بها بمفرده، بل تم إرسالها إلى عدد من النجوم بقصد توتر العلافات بينه وبين المستشار مرتضى منصور، فلقد أرسلوا إلى مصطفى الفقي، وخالد الغندور، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والمهندس نجيب ساويرس، وآخرين، مشيرًا إلى أنها رسائل سافلة كلها بلطجة وقلة أدب، على حد قوله.

مرتضى منصور في المدرجات قبل نهائي كأس مصر

وشهد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مباراة الزمالك وبيراميدز من مدرجات ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك لمؤازرة ناديه أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر.

 

تابع مواقعنا