الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة 48 طبيبًا بمستشفى غرب أسوان للنيابة الإدارية.. والتحقيق مع رئيس القرية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 04:04 م

قرر اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، إحالة 48 طبيب بمستشفى غرب أسوان المركزي، إلى النيابة الإدارية، بعد إكتشافه عدم تواجدهم في الفترة الصباحية، أثناء مروره الميداني المفاجئ.

واكتشف محافظ أسوان، تواجد 3 أطباء فقط من إجمالي قوة المستشفى البالغ عددها 51 طبيبًا، مما يؤدى لتعطل سير العمل وتقديم الخدمة العلاجية بالشكل المطلوب.

واستدعى المحافظ، وكيل وزارة الصحة الدكتور إيهاب حنفي، حيث وجه بإعداد تقرير شامل ومصور عن الحالة السيئة والمتدنية للمستشفى، تمهيدًا لرفعه إلى الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، للعمل على رفع كفاءتها بإعتبارها من المستشفيات الحيوية التي تقدم خدمة لأهالي غرب أسوان والمناطق المجاورة لها.

وأبدى المحافظ إستياءه لحالة النظافة العامة والغرف وإستراحات الأطباء والتمريض وحجرة العمليات، بجانب وجود طفح لمياه الصرف الصحي في مدخل المستشفى، وكذا وجود وصلات كهربائية مكشوفة تسبب خطرًا على المترددين عليها، مع وجود مخلفات وأجهزة مطلوب تكهينها للحد من حدوث أى حرائق مستقبلية.

وأحال تامحافظ، رئيس قرية غرب أسوان للتحقيق، بسبب عدم مروره على المواقع الخدمية داخل القرية وأداء الواجبات الوظيفية المنوطة له بالمتابعة والعمل على حل التحديات والمشاكل التى تواجه الخدمات الجماهيرية.

وطالب رئيس مدينة أسوان الجديدة المهندس أحمد رشاد بمراجعة موقف مشروع الشريط النهري مع الجهات المعنية، والذي يقع بداخل نطاق المدينة والمستهدف منه إنشاء ممشى سياحي بطول 6 كم يشمل محلات وكافيهات وحدائق عامة وبرجولات بشكل جمالي وحضاري يمثل إضافة سياحية جديدة لأسوان.

تابع مواقعنا