الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا شيحة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بـ”اتفضلوا في الصالون” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 09:41 ص

حقق اتفضلوا فى الصالون وهو الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” نجاحًا ملحوظًا منذ بث الحلقة الأولى منه عبر قنوات ON وقناة mbc 4، وعلى غرار الجزء الأول يشارك في كل حدوته من المسلسل نجوم ومخرج ومؤلف مخلتف، مما يبرز اختلاف المسلسل وتميزه.

اتفضلوا في الصالون

غنت المطربة المصرية الشهيرة كارمن سليمان تتر المسلسل، وعبرت عن سعادتها بتلك التجربة، واتفقت آراء الجمهور مع المطربة حيث عبر العديد من متابعي الفنانة كارمن سليمان عن إعجابهم بالأغنية من خلال موقع التواصل الاجنماعي “تويتر”، حيث كتب أحدهم: “غنية نصيبي وقسمتك روعة”، وكتبت آخرى: “تتر نصيبي وقسمتك 3 حلو”.

الجمهور عن تتر نصيبي وقسمتك 3
الجمهور عن تتر نصيبي وقسمتك 3
الجمهور عن تتر نصيبي وقسمتك 3الجمهور عن تتر نصيبي وقسمتك 3
الجمهور عن تتر نصيبي وقسمتك 3

والتتر في الجزء الثالث من المسلسل مختلف عن الجزئين السابقين، فقدم الصاوي جملة لحنية مختلفة وجديدة عن النسخ السابقة لكي تناسب الطبقة التي يتشارك في الغناء منها مع الفنانة كارمن سليمان، مع الحفاظ على روح التتر الأساسية والتي تعلقت في أذهان الجمهور.

مع بدء أولى حلقاتها.. تعرف على تفاصيل القصة الأولى من “نصيبي وقسمتك 3” (خاص)

 

ردود فعل الجمهور “هاشتاج اتفضلوا في الصالون”:

لاقت أحداث الحدوته الأولى من المسلسل إقبال كبير من قبل جمهور المسلسل، وعبر عدد كبير من متابعي المسلسل عن تعلقهم بالحدوتة وبشخصية هنا شيحة، وانتشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج اتفضلوا في الصالون، وهي الجملة التي انتهت بها أحداث الحدوتة.

واعتمدت موضوعات الجزء الثانى من “نصيبى وقسمتك” على منافشة قضايا المرأة قام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

هاشتاج اتفضلوا في الصالون
هاشتاج اتفضلوا في الصالون

أحداث المسلسل:

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والاختلاف حيث يضم الجزء الثالث من المسلسل ٩ حكايات منفصلة، تدور أحداث كل منها في 5 حلقات، تلعب بطولتها فنانة شابة، ويتميز الجزء الثالث  باختلاف محتواه عن الأجزاء الماضية، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم علي البطولة النسائية وأخري الرجالية كما هناك قصص تعتمد علي البطولة الجماعية.

بينما اعتمدت موضوعات الجزء الثانى من “نصيبى وقسمتك” على منافشة القضايا التي تخص المرأة قام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

تحمل الحكاية الأولى في الجزء الثالث عنوان “إتفضلوا في الصالون” من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، ويشارك في بطولتها كل من هنا شيحه، فراس سعيد، أحمد جمال، أحمد رفعت، ونانسي صلاح.

هنا شيحة تنفرد ببوستر حدوته “اتفضلوا في الصالون”

الفنان هاني سلامة قام ببطولة الجزء الأول من المسلسل، بالاشتراك ‏مع مجموعة مختلفة من الفنانات منهم نيكول سابا، درة، ريهام حجاج، وشيري عادل، بينما عرضت حلقات الجزء الثاني على شكل حكايات تبلغ مدة عرض كل منها ٥ حلقات، وشارك في بطولته حنان مطاوع، درة، شيري عادل، ريم مصطفى، كريم قاسم، محمود عبد المغني.

تابع مواقعنا