الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس 3 متهمين 15 يومًا أطلقوا النار على قاضي بالمنوفية.. ومفاجآت في تحقيقات النيابة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 06:39 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شبين الكوم، تجديد حبس 3 متهمين 15 يوماً على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، بعد ظهورهم في فيديو يظهر إطلاق نار على المستشار أحمد رضا عضو مجلس إدارة نادي قضاة المنوفية.

وكشفت التحقيقات عن مفاجأت جديدة في القضية، متعلقة بأقوال المتهمين، إلا أن النيابة تتكتم كلياً عن كافة التفاصيل في القضية، طبقاً لسير العمل والقوانين المعمول بها في النيابة العامة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على 3 متهمين، ظهروا في فيديو نشره “القاهرة 24” ويظهر القاضي أحمد رضا بجوار أحد أصدقائه، أمام منزله في المنوفية، قبل أن يباغته ملثمين استقلوا دراجة نارية وأطلقوا النيران صوبه.

عاجل| القبض على 3 متهمين فى واقعة محاولة اغتيال قاضى بالمنوفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، القبض على ثلاث متهمين فى واقعة محاولة اغتيال قاضى ، وعضو مجلس نادى قضاة المنوفية، عقب ظهورهم فى فيديو أمام منزل القاضى.

https://www.youtube.com/watch?v=RXBTLq8ugJ4&feature=youtu.be

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهمين ظهروا خلال مقطع الفيديو الذى التقطته كاميرا مراقبة أمام منزل القاضى، جاء ذلك بعد تكثيف التحريات بشأن الواقعة.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة أمرت بحبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم.

تفاصيل واقعة اغتيال قاضى

وفى وقت سابق  تعرض المستشار أحمد رضا، عضو مجلس إدارة نادي قضاة المنوفية ، لمحاولة اغتيال منذ قليل.

وحصل “القاهرة 24” على فيديوهات توثق لحظة محاولة الاغتيال من قبل بعض من وصفهم القاضي “بمن يحاولون تهديده مراراً”.

وجاء في نص ما كتبه القاضي وحصل عليه “القاهرة 24” الآتي:“الحمد الله الذى نجانى من محاولة قتلى أسفل منزلى وصحبتى الدكتور أحمد رأفت أبو السعود جارى، من اثنين ملثمين يستقلون دراجة بخارية أطلقوا أعيرة نارية من طبنجة 9م الذى عثر على فوراغ طلقاتها عقب ذلك.

وتابع:”أثناء وجود بعض شباب المنطقة قاموا بالصراخ وتحذيرى كما هو موضح بكاميرات المراقبة، مما دعانى أنا ومن كان بصحبتى إلى الانبطاح أرضا تفاديا الطلقات، إلا أن الحمد الله أصابه بالكتف من أثر طلقات”.

وأضاف: “أتوجه برسالة لكل من تسول له نفسه أو يساعده أو يحرضه على إيذاء الغير اتقى الله، واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله، واعلم بأننى لن أسكت عن حقى حتى لو انقلبت الأرض رأسا على عقب، رغم تهدايدتكم الصبيانية ومهما بلغتم من مناصب وتذكروا أن الله موجود”.

شاهد لحظة محاولة اغتيال عضو مجلس إدارة نادي قضاة المنوفية

تابع مواقعنا