الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. عمل غنائي يجمع معز مسعود ومحمد الشرنوبي قريبًا (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 11:50 م

طالب الفنان محمد الشرنوبي ، من الباحث معز مسعود ، العودة للتلحين من جديد بعدما قام بتلحين أغنية “تتجوزيني” للفنان هاني عادل عام 2016.

ووجه الفنان محمد الشرنوبي، رسالة إلى معز عبر حسابه الشخصي بموقع “توتير”، قائلا: “طب بما أن في مواهب مدفونه، محدش عارف انك ملحن أغاني حلوة زي “تتجوزيني”، مش عايزني ابعت لك كلام تلحنه؟”. 

"رسالة

ليرد عليه معز مسعود عليه عبر توتير، قائلا: “أنا جاهز بـ”جتياري”، تحب تبعتلي هنا ولا نفاجئ الناي بالاغنية على طول؟”.

"رد

خاصة في ظل كشف الشرنوبي عن موهبة فنية لا يعلم الكثيرين عنها شيئ لدي معز مسعود، وهي أنه ملحن أغاني متميز، وهذا الأمر كشف احتمالية وجود عمل غنائي جديد سيكون مفاجأة يجمع كل من الشرنوبي ومعز.

محمد الشرنوبي يحتفل بوصوله لـ 2 مليون

وفي وقت سابق، احتفل الفنان محمد الشرنوبي بوصول عدد متابعينه لـ 2 مليون متابع، ونشر عدة صور له عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”.

كما أحيى الشرنوبي مؤخرا حفلا غنائيا في مكتبة الإسكندرية على المسرح المكشوف في ختام مهرجان الصيف، يوم السبت 31 أغسطس الماضي، وقدم مجموعة من أنجح أغانيه التي طرحها مؤخرا.

كما فاز الشرنوبي مؤخرا بجائزة أفضل مطرب شاب لعام 2019 من مهرجان الفضائيات العربية في دورته العاشرة، وحصل على جائزة أفضل مطرب شاب من قبل مهرجان الميما الفني، عن نجاح ألبومه “زي الفصول الأربعة”.

 سر جلسات معز مسعود ومحمد رمضان

وفى وقت سابق، علم “القاهرة 24” أن عملا فنيا سيجمع بين الباحث والمنتج معز مسعود وبين النجم محمد رمضان حيث يلتقي الثنائي بشكل منتظم  للاتفاق على تفاصيل العمل الجديد الذي يتكتمان تفاصيله.

وقالت مصادر مقربة من الطرفين، إن صداقة تجمع بينهما منذ أكثر من عام وإن التعاون بينهما مطروح منذ اليوم الأول إلا أن التأجيل كان بسبب الاستقرار على الشكل الأمثل للتعاون.

ولم تؤكد المصادر ما إذا كان العمل الفني الذي ينتظر أن يحدث جدلا من خلال أغنية مختلفة يقدمها الثنائي لا سيما وأن معز مسعود شارك بالغناء بالفعل مع أمير عيد في أغنية (يا رحلة)، أم أن مسعود سينتج عملا دراميا بطله محمد رمضان؟!.

تابع مواقعنا