الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجاح كبير للعرض العالمي الأول لفيلم “نورا تحلم” بحضور هند صبري (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 02:59 م

ردود فعل كبيرة حققها العرض العالمي الأول للفيلم التونسي “نورا تحلم” والذي تلعب بطولته النجمة هند صبري، والذي يشارك في الاختيار الرسمي لقسم الاستكشاف في مهرجان “تورنتو” السينمائي الدولي، وهو ضمن أهم خمسة مهرجانات في العالم حاليًا.

هند صبري
هند صبري

وأثارت النجمة هند صبري إعجاب الحاضرين بارتدائها ملابس من تصميم “Azzi and Osta “وستايلست ياسمين عيسى ومجوهرات “Michealaro” والشعر لـ”Ananenoiu”، وتواصل صبري الظهور بإطلالات مميزة في المحافل الهامة التي تشارك فيها.

وشاركت هند في حضور العرض العالمي الأول للفيلم كل من مخرجته هند بن جمعة والفنان لطفي العبدلي، وسيقام العرض الثاني للفيلم يوم 11 من سبتمبر الجاري.

هند صبري
هند صبري

وتواصل هند تألقها الدولي بعد مشاركتها ضمن لجنة تحكيم مسابقة العمل الأول في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي.

نورا تحلم من إخراج التونسية هند بوجمعة في أول أعمالها الروائية الطويلة، وهو فيلم روائي طويل من بطولة هند صبري ولطفي العبدلي بمشاركة كل من حكيم بومسعودي، إيمان شريف، جمال ساسي وسيف الضريف. “ومن إنتاج شركة “بروباغندا “عماد مرزوق.

وتلعب هند شخصية نورا بطلة الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، ونورا تنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها لأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.

وتطير هند صبري من تورنتو الى مدينة سان سباستيان الإسبانية لحضور مهرجانها السينمائي الذي يشارك فيلمها نورا تحلم ضمن مسابقته الرسمية .

ومهرجان سان سباستيان من المهرجانات السينمائية الهامة عالميا وتعود منه لتشارك بالفيلم نفسه في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي.

على صعيد أخر يواصل فيلمي الممر والفيل الأزرق تحقيق نجاحا نقديا وجماهيريا كبيرا خصوصا مع تجاوز الممر لحاجز ال ٧٤ مليون جنيه ايرادات منذ عرضه وتحقيق الفيل الازرق ٢ الايرادات تجاوزت ال٩٦ مليون جنيه في رقم غير مسبوق في تاريخ السينما العربية والمصرية

تابع مواقعنا