الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جهاد جريشة حكمًا لمواجهة النحم الساحلي أمام شباب الأردن فى البطولة العربية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 03:16 م

أسندت لجنة التحكيم بالبطولة العربية مباراة الذهاب بين النجم الساحلي التونسي حامل اللقب وفريق شباب الأردن الأردني للحكم الدولي المصري جهاد جريشة ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الملك محمد الخامس للأندية العربية الأبطال.

ويأتي كل من تحسين أبو السادات مساعد أول ومحمد عبد الله من السودان مساعد ثانى والحكم الرابع الليبى أيمن الشريف،ضمن الطاقم التحكيمي المعاون لجريشة في اللقاء.

يذكر أن نتيجة مباراة الذهاب بالأردن قد انتهت بفوز شباب الأردن بهدفين مقابل هدف،على أن تقام مباراة الإياب على الملعب الأوليمبي بسوسه.

7 آلاف مشجع لمباراة الإسماعيلي أمام الأهلي الليبي بالبطولة العربية

وافق الأمن المصري على السماح لـ7 آلاف مشجع من جماهير الإسماعيلي لحضور مباراة فريقهم في ذهاب دور الـ32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019-2020.

وحددت إدارة النادي الإسماعيلي أسعار تذاكر المباراة استعدادًا لطرحها للجمهور والتى يبلغ سعرها 20 جنيهًا للدرجة التالتة ، و 100 جتيهًا للمقصورة الأمامية.

ويستضيف الإسماعيلي فريق أهلي بني غازي الليبي في ملعب الإسماعيلية في بطولة دوري أبطال العرب، وتقام مباراة الإياب في 27 سبتمبر.

الترجي يطلب ضم عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي

تلقي النادي الإسماعيلي عرضَا رسميا من الترجي التونسي لضم عبد الرحمن مجدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 700 ألف دولار.

ومن المنتظر أن تعرض إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان الأمر على الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي ميودراج يسيتش.

الإسماعيلي يكشف سبب صدامه مع اتحاد الكرة ومنعه من قيد لاعبين (خاص)

علق نادي الإسماعيلي، تحت رئاسة المهندس إبراهيم عثمان، على قرار منع الفريق الساحلي، من قيد الاعبين الجدد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر قرار بمنع الإسماعيلي من قيد لاعبيه الجدد بسب الشكاوي التي تلحق الدراويش.

تابع مواقعنا