الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترامب وميلانيا يقفان دقيقة حداد على ضحايا 11 سبتمبر في ذكراهم الـ18

القاهرة 24
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 06:29 م

وقف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، دقيقة حدادا على أرواح قتلى هجوم الحادى عشر من سبتمبر، وذلك أمام مبنى البيت الأبيض.

وأحنى الزوجان رؤوسهم للحظة صمت في الحديقة الجنوبية بالبيت الأبيض، بعد 18 سنة من سقوط برجي مركز التجارة العالمي وسقوط جزئي لجدار البنتاغون.

وتشبث ترامب بيد ميلانيا عندما دق الجرس 3 مرات مرة واحدة عن كل طائرة اصطدم بها إرهابي في برج مركز التجارة العالمي بنيويورك، ومرة أخرى للطائرة التي اختطافها في البنتاغون، وتحدث نائب الرئيس الأمريكي “مايك بينس” في احتفال منفصل عن احداث 11 سبتمبر بالقرب من ولاية بنسلفانيا، وسيطر ركاب استشهدوا على طائرة محكوم عليها من المقاتلين الإسلاميين المسلحين، وأجبروها على الهبوط بدلًا من المخاطرة بضرب البيت الأبيض.

ومع الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، قررت الإدارة الأمريكية تنكيس الأعلام، حدادا على أرواح ضحايا هجمات 11 سبتمبر، والتى تحل ذكراها الـ18 اليوم.

ومن جهة أخري قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه لن ينسى هذه الأحداث أبدًا ونشر «ترامب»، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، صباح الأربعاء، صورة تجمعه بزوجته ميلانيا ترامب، وعليها عبارة: «لن ننسى أبدًا».

وتحيي الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأربعاء، الذكرى الثامنة عشر لأحداث 11 سبتمبر، التي وقعت عام 2001.

تابع مواقعنا