الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـسمكة.. هكذا احتفلت نيكول سابا بعيد ميلاد زوجها يوسف الخال (صور)

نيكول سابا
فن
نيكول سابا
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 03:53 م

احتفلت النجمة اللبنانية نيكول سابا أمس بعيد ميلاد زوجها الفنان يوسف الخال، ولكن بطريقتها الخاصة والفريدة من نوعها، حيث لم تشتري له تورتة وأحضرت بدلًا منها سمك.

وشاركت نيكول جمهورها بفيديوهات من الاحتفال، عبر خاصية الاستوري في”انستجرام”، ظهرت فيهم من داخل أحد مطاعم الأسماك، وقالت: “فيه سمكة حلوة يا جميل”، وحضر الحفل عدد محدود من أصدقائهم المقربين، وهم شقيقة زوجها ورد الخال، باسم رزق، توني عيسى وآخرون.

نيكول تحتفل بعيد ميلاد زوجها

نيكول تحتفل بعيد ميلاد زوجها

وقدمت الفنانة نيكول سابا مسلسل “الهيبة 2″، الذي شاركت به في المارثون الرمضاني الماضي 2019، وهو قصة هوزان عكو ، سيناريو وحوار السلكا، ومن إخراج سامر البرقاوي، إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن، للمنتج صادق الصباح، وجسدت نيكول شخصية “سمية” ضمن أحداث المسلسل، الذي حقق نسب مشاهدة عالية فى الوطن العربى ونال إشادات عديدة من النقاد والسوشيال ميديا.

ذكريات يوم زفاف نيكول سابا 

ظهرت نيكول وزوجها يوسف الخال مؤخرًا  في برنامج “توأم روحي” تقديم الإعلامي نيشان، وحكت عن مرض والدها يوم زفافها وذهابه إلى المستشفى ودخوله في غيبوبة فى ذلك اليوم.

وتابعت: “وبعد الانتهاء من مراسم الزواج في الكنيسة، ذهبت نيكول بصحبة زوجها مسرعين إلى المستشفى، وركضت وهي تحاول حمل فستانها،مضيفًة أنه في اليوم التالي لم يتذكر والدها أنه رآها في المستشفى، لكنه كان سعيدا بزواجها”. تزوجت نيكول سابا من الفنان يوسف الخال عام 2011، وأنجبا طلفة واحدة وأطلقوا عليها اسم “نيكول”.

تابع مواقعنا