الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى ريال مدريد تستقبل نزيل جديد قبل مواجهة ليفانتي في الليجا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 04:59 م

تلقي ريال مدريد ضربة موجعة جديدة بإصابة لاعب الفريق خلال التدريبات الجماعية للملكي التي أجريت اليوم، بعدما أصيب الكرواتي لوكا مودريتش على مستوي الفخذ الأيمن .

وحسب البيان الرسمي الذي أصدره النادي “بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا لوكا مودريتش أكدت تعرض اللاعب لإصابة عضلية على مستوي الفخذ الأيمن وسنواصل تقييم الحالة”

وقد ذكرت  ماركا الإسبانية أن لوكا مودريتش سيغيب لمدة ما بين 10 إلي 15 يوما بسبب الإصابة، حيث لم يذكر ريال مدريد الفترة التي سيغيب اللاعب فيها خلال بيانه.

وبتلك الإصابة تأكد غياب اللاعب عن مواجهة الملكي أمام ليفانتي التي تقام ضمن منافسات الدوري الإسباني السبت المقبل.

وسبق وأعلن الاتحاد الصربي إصابة لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد الإسباني بعد مشاركته في مواجهة البرتغال التي أقيمت مؤخرا التي غاب على إثرها عن مباراة لوكسمبورج بسبب تعرضه لإصابة بدينة .

بيان الاتحاد الصربي، كشف  عن خضوع اللاعب لبعض الفحوصات الطيبة للوقوف على طبيعة الإصابة التي لحقت باللاعب دون الكشف عن أي تفاضيل عنها ” في مباراتنا ضد البرتغال سقط لاعبنا مصابًا وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة تبين أنه لن يلعب الثلاثاء المقبل أمام لوكسمبورج».

إصابة مورديتش و يوفيتش ليست الأولي في صفوف ريال مدريد حيث بدأ الملكي مشواره بقطع في الرباط الصليبي لماركو أسينيسو قبل أن يصاب إيدين هازارد وافده الجديد ومؤخرا لحقا بهما الثنائي إيسكو وخاميس رودريجيز.

 فينيسيوس يدخل فى عرض جديد لضم بوجبا من اليونايتد

يتمسك زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني بضم اللاعب الفرنسي بول بوجبا من صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية 2020.

وكشف موقع دون بالون الإسباني تقديم فلورنينو بيريز ، رئيس نادي ريال مدريد، عرضًا جديدًا لضم بوجبا مقابل 90 مليون يورو بالإضافة إلى اللاعب البرازيلي جونيور فينيسيوس.

وفشلت مفاوضات ريال مدريد لضم بوجبا في فترة الأنتقالات الصيفية الحالية بسبب المغالاة المادية التى تريدها إدارة الشياطين الحمر للإستغناء عن اللاعب .

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد رفض التخلى عن الفرنسى بول بوجبا بأقل من 160 مليون يورو.

راموس عن انضمام بوجبا لريال مدريد: الباب مفتوح

أكد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني أن باب النادي مفتوح لانتقال الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى صفوفه.

وقال راموس في تصريحات لصحيفة “إكسبريس” الإنجليزية: “أعتقد أن ريال مدريد يفتح الباب دائمًا للاعبين الجيدين مثل بوجبا”.

وأضاف: “بالنسبة لي، بوجبا هو أحد أفضل اللاعبين، إنه لاعب مختلف وأظهر قيمته في يوفنتوس وحاليًا في مانشستر يونايتد”.

وأوضح: ” لاعب يحقق التوازن المطلوب للفريق، ولديه تأثير هجومي كبير ولديه اللياقة البدنية المذهلة”.

تابع مواقعنا