الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اكتمال بعثة الأهلي بعد وصول ديانج وجيرالدو إلي مقر الإقامة في غينيا (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 05:28 م

وصل الثنائي أليو ديانج، وجيرالدو دا كوستا، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى غينيا الاستوائية وانضما للبعثة وبذلك تكتمل عناصر الفريق بعد وصول وليد أزارو وعلى معلول استعدادا لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة.

وينتظم الرباعي في التدريبات الجماعية للفريق التي تقام في الخامسة مساء اليوم الخميس.

وكان فايلر قد وضع برنامجا تدريبيا خاصا للرباعي؛ للتخلص من إجهاد السفر بعد مشاركتهم في المباريات مع منتخبات بلاده ضمن الأجندة الدولية.

فايلر يبدأ الاستعداد لمواجهة كانو سبورت

حدد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برنامجًا بدنيًا واستشفائيًا خاص للرباعي الدولي، وليد أزارو، وعلي معلول، وجيرالدو، وأليو ديانج، بعد انضمامهم لبعثة الفريق في غينيا الاستوائية.

ومن المقرر أن ينتظم الرباعي في التدريبات الجماعية للفريق، اليوم الخميس، بعد عودتهم من المشاركات الدولية مع منتخبات بلادهم، ويسعى فايلر من خلال البرنامج التدريبي الخاص بالرباعي لعلاجهم من إجهاد السفر.

كما عقد فايلر اجتماعًا تنسيقيًا مع معاونيه، صباح اليوم، عقب تناول وجبه الإفطار، ضم كل من ديفيد سيزا المدرب العام، وتوماس بينكيل مخطط الأحمال، ويانكون ميشيل مدرب حراس المرمى؛ للترتيب لمران الفريق الذي يقام في الخامسة مساء اليوم بتوقيت غينيا، السادسة بتوقيت القاهرة.

واستفسر فايلر عن حالة الجو خاصة أن الفترة الحالية في غينيا الاستوائية تشهد هطول الأمطار على مدار اليوم.

فيما اجتمع مع هاني وهبة، إخصائي التغذية، والشيف محمد الدالي، المرافق لبعثة الفريق، وحرص فايلر على التنسيق مع إخصائي التغذية في كل ما يتعلق بقائمة الطعام والوجبات التي يتناولها اللاعبون وفقًا للمواعيد الخاصة بالتدريبات.

وكان الأهلي قد أدى مراناً خفيفا في الخامسة من مساء أمس اقتصر على فك العضلات نظرًا لرحلة الطيران الشاقة من القاهرة لغينيا الاستوائية.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي ستقام الساعة السادسة مساء السبت المقبل في استاد مالابو عاصمة غينيا الاستوائية.

تابع مواقعنا