الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير تعاقدات الأهلي يرفض العمل في اتحاد الكرة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 07:37 م

رفض أمير توفيق، مدير تعاقدات فى النادي الأهلي؛ قبول تولي أي منصب داخل الاتحاد المصري لكرة القدم؛ خلال المرحلة المقبلة. وتلقى توفيق؛ عرضا من جانب اللجنة الخماسية المسئولة عن إدارة الجبلاية بشكل مؤقت برئاسة عمرو الجنايني؛ لتولي منصب مدير التسويق والعمل مع اللجنة؛ في إطار سعيها لجلب المتميزين. واعتذر توفيق؛ عن تولي ذلك المنصب بشكل رسمي؛ مؤكدًا رغبته في البقاء والاستمرار بمنصبه كمديرا للجنة تعاقدات المارد الأحمر.

وكانت “فيفا” أعلنت تعيين لجنة خماسية تضم كلا من عمرو الجنايني رئيسًا وجمال علي نائبًا وأعضاء كلاً من محمد فضل وأحمد عبدالله وسحر الهواري، لإدارة الجبلاية بعد استقالة المجلس السابق.

رد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على الأزمة المثارة بين رانيا علواني عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء وبين جماهير الفريق التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس.

وقال أمير توفيق، خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” شهادة حق: لجنة التخطيط والقائمين على الملف عملوا مجهود كبير جدا الفترة اللى فاتت .. انا بساند اختيار لجنة التخطيط عشان الأهلى علمنا اننا بنساند الاختيار ومش بنهرب من المسؤولية ابدا”

وتابع مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن اختيار المدير الفني قائلا:”من أهم أسباب نجاح المدير الفنى الجديد دعم جمهور الأهلى الكبير ومساندته ليه الفترة اللى جاية.. أن شاء الله رينى فايلر يطور من الفريق بالشكل المطلوبـ ويكون على قدر طموحات النادى الأهلى وجمهوره العظيم #جمهورهدهحماه #الاهلىفوقالجميع”.

أمير توفيق
تابع مواقعنا