الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

امرأه تتخلي عن طفليها مقابل 9100 دولار لشراء هاتف.. تعرف علي التفاصيل

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 11:29 م

أوضحت تقارير صحيفة كواليس الحادث الذي وصف بـ”الأكثر مأساوية” هذا العام، والذي تجردت فيه أم من معاني الأمومة وقررت بيع ابنيها التوأم، وحتي تتمكن من شراء هاتف جديد.

ونشرت صحيفة “إي تي توداي” الصينية تقريراً، وروت فيه قصة تلك المأساة التي كشفتها الشرطة.

وأضافت الشرطة الصينية إلي أن تلك السيدة، والتي رفضت الكشف عن هويتها، وأقدمت علي بيع ابنيها التوأم مقابل 9100 دولار أمريكي، ومن أجل سداد ديون متراكمة وشراء هاتف جديد.

وأوضحت أن أزمة تلك الفتاة الشابة، وأنها أنجبت التوأم خارج إطار الزواج، وهو ما جعلها منبوذة من عائلتها، وكانت عملية البيع قد تمت في سبتمبر من العام الماضي، وهو ما جعلها منيوذة من عائلتها.

وقالت الفتاة:”وجدت نفسي مفلسة تماما من دون أي مورد رزق، فقررت بيع فلذات أكبادي، وحتي أسدد ديوني واشتري هاتفا جديدا، وحتي يقبل والدي بعودتي مجددا لهما، ولأنهما لا يقبلان أن أصبح أما عازبة”.

وأضافت أنها لم تكشف الفتاة، طبيعك الصفقة التي كانت ستبيع من خلالها الأم طفليها، ولكن الشرطة قالت إنها اكتشفت تلك الجريمة، وخلال تحقيقاتها في جريمة مماثلة.

وأوضحت أنه تم بيع الطفلين إلي عائلتين في إقليم “آنهوي” شرقي الصين، فواحد منهم تم بيعه في مدينة “فويانغ” والثاني في مدينة “سوزهو”.

وصرحت الشرطة إلي أن والد الطفلين لم يكن يعلم بما بما أقدمت عليه أمهما، ولكنه عندما علم بعملية البيع حاصر شريكته وأم الطفلين، من أجل الحصول علي نصيبه من المال، فاضطرت الأم إلي تقاسم المال مع الأب، وأنفقاه في وقت سريع،خاصة بعدما اشترت الأم الهاتف الذكي.

تابع مواقعنا