الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معتصم النهار يلحق بـ هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي في عقدة الخواجة (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 10:49 ص

انضم النجم السوري معتصم النهار، مؤخرًا لفريق عمل فيلم عقدة الخواجة، الذي يقوم ببطولته النجمة هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي.

وأعلنت هيفاء وهبي، انضمام معتصم النهار، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، من خلال نشرها صورة جمعتها به في شركة الإنتاج ومع منتج الفيلم محمد وزيري، ومحمد حماقي مخرج الفيلم.

وعلقت هيفاء على الصورة قائلة: “مفاجأة معتصم النهار انضم لأسرة الفيلم الجديد”، مما نال إعجاب جمهورها وجمهور النهار، وتحمسوا لرؤية العمل.

معتصم النهار ينضم لـ عقدة الخواجة

معتصم النهار ينضم لـ عقدة الخواجة

ومن المقرر بدء تصوير الفيلم الفترة المقبلة، وهو من قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية، وأيضا المخرج محمد ياسين، وإنتاج شركة “snaper”  وسوف يتم تصويره بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية جاري الاستقرار عليها.

يذكر أن، معتصم النهار تألق في موسم رمضان الماضي، بظهوره في مسلسل “خمسة ونص”  في دور “جاد”، والذي تشارك فيه البطولة مع نادين نسيب نجيم ، قصي خولي.

وتتناول أحداث المسلسل قصة حب غير مألوفة بين حبيبين غمار الغانم ( قصي خولي) والدكتورة بيان نجم الدين ( نادين نجيم) ، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي مجد المال ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور نافذ في حياته تبدأ قصة الحب عن طريقة صورة من الصحافة و من ثم تبدأ الأحداث التي قد نتوهم بأنها حب حقيقي وبعدهت يبدأ بحبها البودي جارد جاد (معتصم النهار) إخراج فيليب أسمر مخرج تأليف إيمان سعيد.

تابع مواقعنا