الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم عبد العزيز وأحمد عز.. شاهد طابور معازيم فرح أحمد فهمي وهنا الزاهد (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 04:07 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو أثناء دخول النجوم حفل زفاف الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد، والذي كان على رأسهم النجمان كريم عبد العزيز وأحمد عز.

وظهر في الفيديو، طابور كبير من النجوم، وهما على باب القاعة يستعدون للدخول، ودخلوا في طابور متواصل وكبير، وكان على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، وأحمد عز، محمد هنيدي، شريف منير، محمد هنيدي، محمد إمام، ياسر جلال، علاء مرسي، وغيرهم.

 

والفيديو أثار دهشه الجمهور، الذي تفاعل معه بالتعليقات، فجاءت ردود المتابعين كالتالي: “أحلى نجوم وأحلى جيل”.

 

View this post on Instagram

 

أحلى طابور ممكن تشوفه ❤? من فرح #احمد_فهمي و #هنا_الزاهد #عرب_وود #احمد_عز #كريم_عبد_العزيز #محمد_امام #محمد_هنيدي #ياسر_جلال

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Sep 13, 2019 at 5:19am PDT

وأحتتفل منذ يومان الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد، بحفل زفافهم وذلك بفندق الفور سيون نايل بلازا، وحضره نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والرياضة والمجتمع.

وبعد انتهاء مراسم حفل زفاف هنا الزاهد علقت على زفافها الأسطوري، الذي أقيم حيث نشرت الفنانة صورة وعلقت عليها قائلة: “كان مجرد حلم”، كما توجههت بالشكر، للفريق الذي ساعدها في التحضيرات للإطلالات المختلفة التي ظهرت بها خلال الحفل. وخطفت الفنانة الأنظار مساء أمس، في حفل زفافها، بسبب ظهورها بإطلالتين مختلفيتين، حيث ارتدت فستان قبل نزولها القاعة، والآخر ارتدته في القاعة وظهرت به كأميرات ديزني حيث شبهها البعض بـ”باربي”.

أول تعليق من هنا الزاهد على حفل زفافها
أول تعليق من هنا الزاهد على حفل زفافها
تابع مواقعنا