السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدير الفني الأسبق للأهلي يدعم مؤمن زكريا برسالة عبر انستجرام

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 04:14 م

حرص الفرنسي بتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي ونادي الرجاء المغربي الحالي، على دعم مؤمن زكريا لاعب الأهلي، بعد معاناته مع الإصابة وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

ووجه كارتيرون عبر حسابه الرسمي على موقع الصور “انستجرام” رسالة دعم لمؤمن زكريا قائلاً: “نعرف أنك لاعب عظيم ونآمل أن تعود قريبا”.

كارتيرون يدعم مؤمن زكريا
كارتيرون يدعم مؤمن زكريا

جدير بالذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للنادي الأهلي، سيعود للقاهرة من جديد لأول مرة بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

وأعلن الأهلي إقالة الفرنسي كارتيرون بعد توديع البطولة العربية وخسارة نهائي دوري ابطال افريقيا في نوفمبر 2018 ليتم تعيينه مديرًا فنيًا للرجاء المغربي.

وعاد مدرب مازيمبي السابق للقاهرة مرة أخرى رفقة فريقه المغربي من أجل الاستعداد لمواجهة النصر الليبي في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الرجاء البيضاوي المغربي والنصر الليبي مساء يوم الأحد على ملعب بتروسبورت في القاهرة.

مؤمن زكريا يتصدر تريند تويتر

تصدر هاشتاج ادعم مؤمن زكريا تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد ساعات قليلة من ظهوره مع الإعلامي مهيب عبد الهادي فى برنامج “اللعيب”.

وحرص نجوم الكرة المصرية على توجيه رسائل دعم لنجم الأهلي، ومن بينهم عصام الحضري ، وحازم أمام، وعمر جابر، وشريف إكرامي.

ونشر عمر جابر لاعب منتخب مصر الذى يلعب ضمن صفوف نادي بيراميدز، صورة تجمعه مع مؤمن زكريا من تدريبات المنتخب الوطني فى وقت سابق، لدعم اللاعب على تخطى محنته والعودة للملاعب.

ووجه له عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق رسالة دعم قائلاً : “ألف سلامة عليك يا مؤمن ، إن شاء الله ترجع أقوى و أحسن من الأول ، شفاك الله و عافاك ، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك”.

كما أكد محمود فايز مساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الوطني على إن : “الوقوف ورا مؤمن زكريا في محنته ودعمه من قبل الزملكاوية قبل الأهلاوية ما هو ألا علامة لإنتصار الخير جوانا… اثبتوا علي تلك المباديء الإنسانية… دعموها… اقفوا وراها… والله ما هيبقي لينا الا السيرة الصالحة وحب الناس.. سلامات يا مؤمن وترجع اقوي”.

 

تابع مواقعنا