رئيس التحرير
محمود المملوك

وائل جمعة يدعم مؤمن زكريا: كلنا معاك

القاهرة 24

حرص وائل جمعة مدافع الأهلي الأسبق على دعم مؤمن زكريا لاعب الأهلي الذى تعرض لإصابة أبعدته فترة طويلة بعيداً عن الملاعب.

وقال جمعة فى تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ألف سلامة لمؤمن زكريا.. ربنا يشفيك و يعافيك و إن شاء الله تعود في أقرب وقت”.

وائل جمعة يدعم مؤمن زكريا
وائل جمعة يدعم مؤمن زكريا

كما حرص حسين الشحات على دعم مؤمن زكريا

وكتب الشحات فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “من انظف وأحسن الناس الا الواحد اتعامل معاهم في الكوره او بره الكوره ربنا معاك وترجع احسن من الأول يا حراق ان شاء الله”.

"حسين

وتصدر نجم النادي الأهلي مؤمن زكريا تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد ساعات قليله من ظهوره مع الإعلامي مهيب عبد الهادي ببرنامج “اللعيب”، عبر قناة أم بي سي مصر.

وحرص نجوم الكرة المصرية على توجيه رسائل دعم لنجم الأهلي، ومن بينهم عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر السابق، وحازم أمام، وعمر جابر، وشريف إكرامي.

ادعم مؤمن زكريا يتصدر تويتر

مؤمن زكريا يكشف طبيعة إصابته

ونشر عمر جابر لاعب منتخب مصر الذى يلعب ضمن صفوف نادي بيراميدز، صورة تجمعه مع مؤمن زكريا من تدريبات المنتخب الوطني فى وقت سابق، لدعم اللاعب على تخطى محنته والعودة للملاعب.

عمر جابر يشاك فى هاشتاج #ادعم_مؤمن_زكريا
عمر جابر يشاك فى هاشتاج #ادعم_مؤمن_زكريا

ووجه له عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق رسالة دعم قائلاً : “ألف سلامة عليك يا مؤمن ، إن شاء الله ترجع أقوى و أحسن من الأول ، شفاك الله و عافاك ، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك”.

كما أكد محمود فايز مساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الوطني على إن : “الوقوف ورا مؤمن زكريا، في محنته ودعمه من قبل الزملكاوية قبل الأهلاوية ما هو ألا علامة لإنتصار الخير جوانا

 

كما غرد شريف إكرامي، حارس الأهلي برسالة دعم لمؤمن زكريا قائلاً : “الإصابات هي أصعب و أقوي إختبار لإرادة اللاعب و قوَته لكن عندما تواجه إصابه تهدد مشوارك كلاعب قبل الأوان هنا وَجَب علي الجميع الإلتفاف و الدعم والمسانده،نحنُ جميعاً في انتظارك يا مؤمن للعوده أقوي مما كنت..ألف سلامه عليك”.

 

حارم إمام
حارم إمام

وكشف  لاعب الأهلي، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها، مؤضحاً انها لم تكن جسديه بل كانت نفسية وأنه فكر في الابتعاد عن كرة القدم.

صاحب الـ31 عاما شارك فى 6 مباريات فقط خلال الموسم الماضي، قبل أن يخرج معارا لنادي أحد ويقطع الإعارة سريعا بسبب الإصابة.