السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق قنديل: ثقتنا كبيرة في قدرة الأهلي على تخطي كانو سبورت

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/سبتمبر/2019 - 02:47 م

أكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غينيا الاستوائية أن جميع الأمور الخاصة بالفريق تسير بشكل جيد بفضل الجهود التي يبذلها السفير حاتم حسوبة سفير مصر في غينيا، بالإضافة إلى التعاون الكامل من مسئولي شركة المقاولون العرب في مالابو.

وأكد قنديل ثقته في قدرة لاعبى الأهلي على تحقيق الفوز أمام كانو سبورت مساء اليوم ، لتسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة بالقاهرة وحسم التأهل إلي دوري المجموعات .

وأشاد قنديل بالتنظيم والانطباط الذي تسير عليه البعثة منذ وصولها غينيا الاستوائية مؤكدا أن هذا الأمر ليس غريبا على الأهلي ولاعبيه ؛ لأن كل فرد يعرف دوره ومسئولياته جيدا ،ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية امام كانو سبورت اليوم .

وقال قنديل إن ستاد مالابو الذي يستضيف مباراة اليوم مجهز بالنجيل الطبيعي ويعد من الملاعب الجيدة مقارنة بوضع الملاعب في العديد من الدول الإفريقية بالإضافة إلى ان التدريبات التي خاضها فريق الاهلي علي الملعب ساهمت في تعود اللاعبين عليه.

وفيما يتعلق بحالة الطقس في غينيا الاستوائية ، أكد قنديل انها جيدة كما أن تساقط الأمطار يساهم بشكل كبير في تقليل حدة الرطوبة وتخفيف درجات الحرارة.

الأهلي يحدد موعد التوجه إلى ملعب مباراة كانو سبورت

حدد النادي الأهلي موعد تحرك بعثة الفريق إلى ملعب مواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. وتتحرك بعثة فريق الأهلي في الرابعة عصر اليوم السبت من مقر إقامتها في غينيا الاستوائية إلى ملعب مالابو الذى يحتضن مباراة كانو سبورت.   ومن المقرر أن تقام المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب مالابو الذي يبعد عن فندق اقامة البعثة حوالي 15 دقيقة.  

أما لاعبو الأهلي الذين لم تشملهم قائمة المباراة فمن المقرر ان يؤدوا مرانا خاصا في الساعة 12 ظهرا على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

الأهلي بالأحمر أمام كانو سبورت اليوم في دوري أبطال إفريقيا

يخوض الفريق الأول للنادي الأهلي مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية مساء اليوم ،بزيه التقليدي ” القميص الأحمر والشورت الابيض” بناء على ما تم الاتفاق عليه ،في الاجتماع الفني للمباراة الذي أقيم صباح اليوم بقاعة المؤتمرات فى استاد مالابو الذى تقام عليه المباراة.

حضر الاجتماع ممثلاً للنادي الأهلي كل من سمير عدلى مدير العلاقات الخارجية وماهر عبد العزيز المدير الإدارى للفريق والكاميرونى اليم كوناتى ابو بكر مراقب المباراة ومندوب نادى كانو سبورت بالإضافة للحكم الرابع ممثلا لطاقم التحكيم الذي وصل في ساعه مبكرة من صباح اليوم السبت ولم يستطع المشاركة في الاجتماع الفني.

واتفق مسئولو الفريقينخلال الاجتماع على ارتداء الأهلى لزيه المعتاد وهو القميص الأحمر والشورت الأبيض فيما يرتدى فريق كانو سبورت القميص الاسود والشورت الأبيض ،بالإضافة إلى تحديد موعد وصول الفريقين إلى الملعب قبل المباراة بـ90 دقيقة مع التنبيه على ضرورة الالتزام بتعليمات الحكام .

كما تم الاتفاق على تخصيص المدرج الأيمن للجالية المصرية في غينيا الاستوائية ،لحضور المباراة وتشجيع الأهلي.

ويلتقى الأهلى وكانو سبورت في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت غينيا الاستوائية في ذهاب دور ال٣٢ لدوري ابطال إفريقيا.

 

سمير عدلي

 

 

تابع مواقعنا