الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية.. نشاط مكثف لـ صفية العمري

القاهرة 24
فن
السبت 14/سبتمبر/2019 - 02:35 م

كرمت ليلة أمس إدارة مهرجان الفضائيات العربية في دورته العاشرة السفيرة و الفنانة الكبيرة صفية العمري لما قدمته خلال مشوارها الفني من أعمال درامية خلدها التاريخ كمسلسل “ليالي الحلمية” و”هوانم جاردن سيتي” وغيرها من أعمال اعتبرت من أهم ما قدمته الدراما العربية.

 

وأعربت العمري عن سعادتها الكبيرة للحصول على تلكً الجائزة قائلة “أنا قلبي بيدق أوي من كتر السعادة، أشكر جميع من قام باختياري للحصول على تلك الجائزة لأنكم أدخلتم السعادة لقلبي”.

 

يذكر أنه صفية العمري قد عادت منذ يومين من دمشق حيث شاركت العديد من النجوم العرب في افتتاح معرض دمشق الدولي في دورته الـ61 وتستعد أيضا للمشاركة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي خلال أيام.

 

وأكدت صفية العمري أنها حاليا في مرحلة الدراسة و القراءة لمشاريع سينمائية و درامية عرضت عليها مؤخرا.

 

وكرم المهرجان عدد من النجوم، جاء في مقدمتهم الفنانة القديرة صفية العمري، واللبنانية نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، والفنان اللبناني رامي عياش، والنجمة المصرية أنغام والفنان حنان مطاوع والفنانة ريهام عبد الغفور والمُخرج سامح عبد العزيز.

 

كما تم تكريم الفنان الشاب علي الطيب والموزع أحمد إبراهيم والفنان منة فضالي والنجمة الكبيرة دنيا سمير غانم، والنجم محمد رمضان والفنان ماجد المصري والفنان والإعلامية إسعاد يونس، والفنان أحمد رزق.

 

تابع مواقعنا