الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنجي علاء تكشف كواليس مسلسلها الجديد “بلا دليل”

القاهرة 24
فن
السبت 14/سبتمبر/2019 - 04:12 م

غابت المؤلفة ومصممة الأزياء إنجي علاء عن الدراما بعد مسلسلها “كفر دلهاب” الذي شارك في رمضان 2017 وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجماهير، وتعود حاليًا عن طريق تأليف مسلسل “بلا دليل”.

تحدثت إنجى علاء عن مسلسلها الجديد لـ”القاهرة 24″ وعبرت عن سعادتها بحماس الممثلين للورق، حيث مر العمل بالعديد من المشاهد الصعبة التي تطلبت أداء متميز من الممثلين ليعكسوا صورة صداقتهم، وقالت إن مفاجأة العمل الحقيقية هي الطفلة ريماس التي تجسد شخصية “هنا” وأثارت دهشة إنجي بتمثيلها الواقعي حيث أدت العديد من المشاهد الصعبة.

ووصفت أحداثه أنها اجتماعية تدور في إطار تشويقي به طعم الغموض حول جريمة قتل، ويتم معالجة الجريمة بأسلوب غامض وجديد مما يثير إعجاب المشاهد، قائلًة: “المشاهد لازم يتابع بشكل كويس ومستمر”، مضيفًة إنها تفتخر بالنجمة التونسية درة “حبيبة” التي تعلمت عزف الهارب بنفسها ورفضت وجود دوبلير وصممت على أداء جميع المشاهد بنفسها.

 وأشارت إلى احتواء المسلسل على العديد من الممثلين الرائعين وأبرزهم خالد سليم في دور عمر، أحمد كرارة في دور “المقدم رامز” الذي يحاول الوصول للحقيقة ويواجه العديد من المشكلات طوال المسلسل، حازم سمير، جمال عبد الناصر، أحمد خالد صالح، أكرم الشرقاوي، عمر الشناوي،  أنعام الجريتلي، مها نصار، ديانا هشام، وشيرين عرفة، وآخرون.

وأضافت أن المسلسل اقترب من انتهاء تصويره، والمخرجة منال الصيفي تبذل مجهودًا كبيًرا كي يظهر العمل بشكل مختلف يبهر الجمهور، ومن المقرر طرح المسلسل شهر أكتوبر القادم.

 

تابع مواقعنا