رئيس التحرير
محمود المملوك

“بحكم إني طبيب”.. مدحت العدل يعترض على تكلفة علاج مؤمن زكريا (تدوينة)

القاهرة 24

أعترض الكاتب والمؤلف مدحت العدل، على تصريحات الإعلامي هاني حتحوت بشأن علاج لاعب النادي الأعلي والمصاب مؤمن زكريا.

وكتب العدل تدوينة، على حسابه الشخصي بـ”تويتر” أوضح فيها سبب إعتراضه فقال: “صباح الخير على الجميع .. ذكر الإعلامي المتميز هاني حتحوت بالأمس أن جلسة علاج واحدة لمؤمن ذكريا تتكلف 3مليون جنيه أي حوالي200 ألف دولار  وأندهشت ونفيت هذا بحكم أني طبيب ولي تاريخ في علاج أقرباء لي خارج مصر ولكنه أصر علي صحة المعلومة .. ماهو التشخيص والعلاج”.

مدحت العدل يُعلق على تصريحات هاني حتحوت
مدحت العدل يُعلق على تصريحات هاني حتحوت

 

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي هاني حتحوت، أن تكلفة علاج مؤمن زكريا ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تتراوح تكلفة الجلسة الواحدة بين 2 إلى 3 ملايين جنيه.

وأضاف حتحوت، خلال تقديمه برنامج “الماتش”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن النادي الأهلي سيتكفل بعلاج اللاعب، موضحا أن عدد الجلسات التي قد يحصل عليها مؤمن زكريا تصل إلى حد 5 أو 6 جلسات. وكشف الإعلامي هاني حتحوت، أن أنبي عرض التكفل بعلاج اللاعب بوصفه أحد أبناءه والزمالك أيضًا عرض أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة علاج مؤمن زكريا باعتباره لعب ضمن صفوف القلعة البيضاء.

وفي وقت سابق، أكد جهاز كرة القدم بالنادي أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قرر قبل شهرين تقريبًا تحمل كافة تكاليف علاج مؤمن زكريا في الداخل والخارج.

كما قرر أيضا حصول اللاعب على مستحقاته المالية بغض النظر عن قيده فى قائمة الفريق من عدمه، وتابع أن محمود الخطيب رئيس النادي حرص على عقد جلسة مع مؤمن زكريا منذ فترة وأبلغه بقرار مجلس الإدارة بنفسه ، وأكد له على أن النادي لم ولن يتخلى عن أبنائه على مدار تاريخه وأنه احد أبناء الأهلي وسيحصل على كل الدعم والمساندة من كافة الاتجاهات حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد .