الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتعالج بقالي 8 سنوات.. هيثم شاكر يكشف تفاصيل مرضه بسرطان القولون

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 11:54 م

كشف الفنان هيثم شاكر، تفاصيل إصابته بمرض سرطان القولون الذي أعلن عنه منذ فترة قليلة، وسبب اختفاءه عن جمهوره وبعض أصدقاءه المقربين.

وقال شاكر، خلال لقاءه مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، و الذي يُعرض حالياً على شاشة “Dmc”، إنه أكتشف منذ عدة سنوات إصابته بمرض سرطان القولون، ثم سافرت بعدها لتلقي العلاج خارج مصر، خشيتًا من أن يصعب على أحد، كما حدث له العديد من المضاعفات التي أثرت عليه لدرجة عدم القدرة  على الأكل”.

وأضاف: “استمريت 8 سنوات في العلاج، ومكنش حد عارف من أصدقائي إلا قليل، والحمدلله تعافيت من القولون ولكن معدتي تعباني، وربنا إداني القوة عشان حواليا ناس كتير بحبهم مينفعش أسيبهم لوحدهم هبقى أناني”.

وأما عن مصدر قوة هيثم شاكر، والذي ساعده في إصراره على العلاج، فقال إنها كانت والدته قبل أن تذهب إلى مثواها الأخير،  هي التي كانت تساعدني  لكي أتحسن وأكون بجانبها.

أوضح المطرب هيثم شاكر، سبب تأخير صدور النسخة الأصلية من ألبومه الجديد “معرفة قديمة”، في الأسواق بعد طرحه على المتاجر الإلكترونية.

هيثم شاكر يضع مُنتج ألبومه الجديد”معرفة قديمة” في موقف محرج (صورة)

وكشف شاكر السبب على حسابه الشخصي بـ”فيسبوك”، قائلًا: “لكل الناس اللي بتسأل عن عدم وجود النسخة الأصلية للألبوم في الأسواق، للأسف لم يتم طرحها حتى الآن بسبب تأخير من الشركة على الرغم من صدور الألبوم على المتاجر الالكترونية مند اكثر من 5 أسابيع”.

وتفاعل معه الكثير من الجمهور، الذي طلب منه تغيير شركة “قنوات”، التي تعاقد معها في هذا الألبوم.

ألبوم “معرفة قديمة” يضم 12 أغنية هى”ماتوصونيش” “لحقتينى””يا حبيبة” “إحنا افترقنا”  و”مش مهم أنا”،  “بحبك لنفسي”، “بابي مفتوح”، “جاب الكلام بعضه” “راحتى وياك”ماتغيبوش””مهما بعدنا” ، “راحوا”.

 وتصدر هيثم شاكر بألبوم “معرفة قديمة” قائمة “أي تيونز” لمائة ألبوم الأكثر مبيعا في مصر، وعاد بهذا الألبوم بعد غياب 5 سنوات عن طرح الألبومات بعد ألبوم “أحلى قرار” عام 2014، وضم 13 أغنية متنوعة، وتعاون فيه مع العديد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار منهم أحمد صلاح حسني، نادر حمدي، رامي جمال، محمد يحيى، تميم، توما، نادر حمدي، خالد عز.

هيثم شاكر يعلن إصابته بالسرطان.. ويوجه رسالة للجمهور (تدوينة)

هيثم شاكر يحتفل بنجاح ألبومه الجديد “معرفة قديمة” بأحد فنادق القاهرة (صور)

 

تابع مواقعنا