الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“3 أفلام صنعت نجوميتي”.. صبري فواز يكشف تفاصيل مثيرة في مشوارة الفني مع عمرو الليثي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 11:41 ص

قال الفنان صبرى أنه تأثر بشخصيات فنية كثيرة مصرية و اجنبيه منهم نجيب الريحانى محمود المليجى احمد زكى و البتشينو شون بن دينزل واشنطن.

وأضاف فواز خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثي ببرنامجه ” ٩٠ دقيقة ” المذاع على قناة النهار، أنه تعلم صنعة التمثيل من الفنان نور الشريف متى يصمت متى يتحرك متى صوته يعلو ويخفض و من المخرجين إسماعيل عبد الحافظ و هو كان الحاضن لى في بدياتى و الأستاذ سامح عبد العزيز و هو كان من المحرجين اللى يعرفوا يطلعوا اللى جوه الممثل والمخرج محمد ياسين في مسلسل أفراح القبة.

 

 

وقال فواز أن هناك ٣ أفلام صنعت نجوميته وقدمتنه للجمهور بشكل مختلف بشخصيات مختلفة وهي دكان شحاتة وكلمني شكرا و ضى القمر، مضيفًا أنه كان يرتجل بعض الافيهات و اللازمات اثناء العمل و علقت مع الجمهور زى ” بلا خط بلاكارت ” في دكان شحاتة و” انا يابنتي ” في فيلم كلمني شكراً.

وأكد فواز أنه لم يندم على انقطاعها عن التمثيل من أجل المسرح بالعكس استفادت من هذه التجربة و تعلمت ازاى اتعامل مع النص والشخصية، وكشف أن أول فيلم له كان ” خط النهاية ” و شاركه البطولة نشوى مصطفى و تامر حسنى و كان من إخراج عمرو الليثي وهو من الأفلام العزيزة على قلبه.

وأضاف أن وقتها كان في سنة أولى معهد فنون ، و عملت بعدها مسلسل الوسية و العائلة و ليالى الحلمية مع الأستاذ إسماعيل عبد الحافظ و فيلم مبروك وبلبل مع ساندرا نشأت، مؤكدًا انه انقطع عن التمثيل لمدة سنوات ليعمل مخرج مسرحي في المدارس و الجامعات و الأندية و الفرق الخاصة و الرسمية لانى احب المسرح .

 

 

 

تابع مواقعنا