الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى سالم ينتظر عرض “مملكة إبليس” ويكشف سر نجاح “نصيبي وقسمتك3”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 06:42 م

عبر الفنان الشاب مصطفى سالم عن سعادته الكبيرة بعد عرض قصة ” اتفضل في الصالون” ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل” نصيبي وقسمتك” الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشة قناة ONE .

وقال سالم إنه محظوظ بوجودة في هذا العمل خاصة وانه أصبح من الأعمال التي لها شعبية وجماهيرية لدى الجميع، وهو الأمر الذي جعل المسئولية كبيرة على أبطاله.

خاصة وأن الجمهور ينتظر الجزء الثالث بفارغ الصبر، وهو ما جعلهم يبذلون أقصى ما لديهم من أجل أن يظهر الجزء الجديد بشكل مختلف وقوي و استكمالا للأجزاء السابقة،وهذا ما أكدته ردود الأفعال التي تلقيتها من الجمهور والفنانين .

وأضاف سالم أن السر في نجاح العمل يمكن في أنه  العمل يعتمد على أسلوب مختلف في كل جزء قد فالجزء الثاني غير الأول غير الثالث وهو امر جديد واعجب الجمهور والناس رحبت بفكرة انها تري مسلسل كل 5 حلقات وكل قصة اصبحت بمثابة فقرة في مجموعة فقرات هي الزمن الكلي للعمل، وهو ميزة للعمل.

وظهر سالم خلال السياق الدرامي للمسلسل في شخصية “عامر ” وهي صديق الفنان فراس سعيد احد أبطال العمل المقرب وسبب تعرفه علي ” دارين” التي جسدتها الفنانة هنا شيحة.

وشارك سالم في قصة ” اتفضلوا في الصالون ” والتي شارك في بطولتها الفنانة هنا شيحة وهاني عادل واحمد جمال سعيد و فراس سعيد ونانسي صلاح واحمد رفعت و عبد الرحيم حسن .

العمل من تاليف عمرو محمود يس واخراج مصطفي فكري ومساعد مخرج محمد الخبيري.

ويدور المسلسل في اطار 9 قصص كل قصة 5 حلقات ليكون عدد حلقاته 45 حلقة ويشارك به نخبة كبيرة من نجوم الاجزاء السابقة ومنهم هنا شيحة و هاني عادل و عبير صبري و مروة الازلي و ميريهان حسين ومراد مكرم و اخرين.

من ناحية أخري ينتظر سالم عرض مسلسله الجديد” مملكة إبليس” الذي يقوم باخراجه احمد خالد موسى ويشارك في بطولته كل من رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

تابع مواقعنا