الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم الأهلى تحتفل بزفاف كريم نيدفيد (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 12:20 ص

احتفل نجوم الأهلي بحفل زفاف لاعب وسط الفريق كريم نيدفيد، والذي أقيم في أحد فنادق التجمع الخامس، فى حضور عدد من جماهير الكرة المصرية.

وحضر حفل الزفاف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالإضافة إلى عدد من نجوم الفريق الأحمر أبرزهم سعد سمير وعمرو السولية و محمود متولي ومحمد هاني، وزملاء الأمس عمرو جمال المنتقل إلى طلائع الجيش وأحمد حمودي المنضم حديثًا إلى فريق بيراميدز.
كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

ويواصل نيدفيد أداء البرنامج العلاجى والتأهيلى الذى عاد به من ألمانيا تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة فى التدريبات الجماعية للقلعة الحمراء.

رئيس الأهلي يظهر فى عقد قران كريم نيدفيد (صورة)

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى، على حضور عقد قران كريم نيدفيد لاعب الفريق الأحمر، المقام حاليًا فى أحد فنادق منطقة التجمع الخامس، وسط عدد من نجوم الكرة والأسرة والأصدقاء.

 ويؤدى كريم نيدفيد جلسات علاج طبيعى وبعض الفقرات التأهيلية فى الجيم، بعد إجراءه لجراحة غضروف الركبة.

ويواصل اللاعب أداء البرنامج العلاجى والتأهيلى الذى عاد به من ألمانيا تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة فى التدريبات الجماعية للقلعة الحمراء.

الجونة يطلب استعارة كريم نيدفيد من الأهلي

طلب حسام غالي مدير الكرة بنادي الجونة لكرة القدم، ضم كريم وليد “نيدفيد” لاعب خط وسط الأهلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وكان كريم نيدفيد أصيب بتمزق في غضروف الركبة، ليغيب بسبب الإصابة منذ إبريل الماضي.

وتأتي رغبة مسؤولو الجونة وتحديدًا حسام غالي، في ضم “نيدفيد” بالرغم من إصابته وعدم قدرته على خوض أى مباراة إلا في يناير المقبل إلا أن غالي طلب من مسؤولي الأهلي استعارة اللاعب أما من يناير المقبل أو قبل انطلاق المسابقة.

ويسعى نادي الجونة إلى التعاقد مع كريم نيدفيد خاصة أن اللاعب يجيد في أكثر مركز، حيث يجيد اللاعب في مركز الجناح وخط الوسط والظهير الأيمن.

ولعب صاحب الـ 22 عام مع الأهلي 27 مباراة خلال الموسم الماضي، نجح في تسجيل 5 أهداف وساهم في صناعة 2 آخرين.

 

تابع مواقعنا