الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”بدلة في البحر”.. هكذا أستعد أحمد داوود لمهرجان الجونة السينمائي (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 03:54 م

يستعد الفنان أحمد داوود لحضور مهرجان الجونة السينمائي للدورة الثالثة مساء اليوم، بحضور العديد من الفنانين أبرزهم إلهام شاهين، أحمد الفيشاوي، شريف رمزي، نور، مدحت العدل، بشرى، محمد رمضان، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حاتم، خالد أنور.

وظهر أحمد داوود في صور بعدسة خالد حمدي، و نشرهم عبر حسابه الخاص على “تويتر”، مرتديا بدلة في وسط البحر، وعلق قائلا: “مستعد لمهرجان الجونة، حظ سعيد”.

ويشارك داوود حاليا في تمثيل فيلم “عقد الخواجة” لأحمد الفيشاوي وهيفاء وهبي، قصة كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي في أولى تجاربه الإخراجية، وأيضا المخرج محمد ياسين، إنتاج شركة “snaper”، من المقرر تصوير الفيلم بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية جارى الاستقرار عليها.

“دماغي فارت من الترندات”.. أحمد داوود لمتابعيه: “متمشيش ورا أي حد بيقول أي حاجة” (فيديو)

ويعد فيلم “أولاد رزق 2 ” آخر أعمال داوود السينمائية، وحقق إيرادات عالية وصلت لـ 92 مليون و530 ألف جنيه، وشارك في بطولته كل من أحمد عز وعمرو يوسف ، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم ، خالد الصاوي، نسرين أمين، مع العديد من النجوم كضيوف شرف أبرزهم غادة عادل، أصالة، يسرا، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، إنتاج شركة “سينرجى فيلمز” وشركة “الطاهر ميديا برودكشن”.

مؤلف “حجر الإسكندر” لـ هيفاء وهبي يكشف حقيقة انسحاب أحمد داوود من العمل (خاص)

تابع مواقعنا