السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 فوارق بين قمة الدوري الممتاز والسوبر المصري

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 05:46 م

 يحتضن ملعب برج العرب بالإسكندرية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري والتي ستقام بينهما مساء غد الجمعة.

ويلعب الأهلي بصفته بطلاً للدوري الممتاز الموسم قبل الماضي أما الزمالك بوصفه بطلاً للكأس عن نفس الموسم.

وكانت آخر مباراة أقيمت بين الفريقين في 28 من يوليو الماضي وانتهت بفوز الأهلي لهدف نظيف أحرزه علي معلول.“القاهرة 24” يستعرض أبرز الفوارق بين آخر مباراة بين الفريقين في الدوري ومواجهة السوبر المقبلة.

مدربي الفريقين..

كان يقود الأهلي في مباراة الدوري الأورجوياني مارتن لاسارتي. وعلى الجانب الآخر قاد الزمالك محمد حلمي والذي تولى المهمة بدلاً من السويسري كريستيان جروس.

وحاليًا فيدخل الأهلي اللقاء تحت قيادة مدربه السويسري رينييه فايلر اما الصربي ميتشو يتولى تدريب الزمالك.

الجماهير في المباراة..

حضر مباراة الدوري بين الفريقين عدد ضئيل جدًا من الجماهير واغلبهم من اعضاء الجمعية العمومية للناديين. وفي مباراة السوبر فتم تحديد حضور 10 آلاف من جماهير القطبين، 5 آلاف لكل نادي.

تغييرات في التشكيل..

لعب عدد كبير من لاعبي الزمالك مباراة القمة الأخيرة ولن يكونوا متواجدين في مباراة الغد وعلي رأسهم محمد إبراهيم وإبراهيم حسن وعماد السيد وحميد أحداد وعمر صلاح بعد الرحيل عن الفريق. بالإضافة إلى ذلك محمد عنتر الذي تواجد على دكة البدلاء في المباراة الأخيرة ولم يتواجد في قائمة المواجهة المقبلة وكذلك أحمد مدبولي وعمر صلاح للرحيل. ومن جانب الآخر فنجد في الأهلي استقرار في التشكيل وتأكد غياب رامي ربيعة ووليد ازارو للإصابة بالإضافة إلى أيمن أشرف بسبب الإيقاف وشكوك حول مشاركة صالح جمعة.
تابع مواقعنا