الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. عرض مسرحية “اعترافات زوجية” لهبة عبد الغني على مسرح الجزويت

القاهرة 24
فن
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 06:30 م

تستعد فرقة صوفي للفنون الادائية لتقديم مسرحية “اعترافات زوجية”، لعرضها غدا الجمعة، على مسرح الجزويت، بطولة هبة عبد الغني وأحمد السلكاوي، تأليف الكاتب الفرنسي اريك شميت ومن إعداد وإخراج أحمد فؤاد.

ومن جانبها أعربت هبة عبد الغني عن سعادتها أن تكون عودتها لخشبة المسرح بعد انقطاع عن وصل إلى ما يقرب 20 عاما مع هذه التجربه المميزة على حد وصفها.

وأكدت هبة عبد الغني أنها قررت العودة من خلال شخصية ليز الزوجة التي تقوم بأدائها ضمن أحداث المسرحية، لما تحمله هذه الشخصية من تحديات والتى حمستها منذ القراءة الأولى لنسخة المسرحية (اعترافات زوجية) لمؤلفها الفرنسي (اريك شميت) والتي قام بإعدادها المخرج الشاب (أحمد فؤاد).

وعلى جانب متصل قال المخرج أحمد فؤاد، بإن فرقته تقدم هذه التجربة بهدف إعادة إثراء المسرح المستقل بعروض مسرحية جديدة بعيدا عن المتعارف عليه واستقطاب نجوم الدراما للمسرح مرة أخرى.

ويهدف ذلك من خلال نصوص مسرحية قيمة قادرة على تفجير الطاقات التمثيلية لديهم فى محاولة للرجوع إلى الدافع الأساسي من الفن وهو الاستمتاع، مشيرا إلي أن الجامع الأساسي لأعضاء الفرقة هو المتعة الناجمة عن إسعاد أكبر قدر ممكن من الجمهور.

تابع مواقعنا