الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيم كاردشيان تعاني من مرض خطير وبقع حمراء تظهر على جسدها (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 01:50 م

سيطرت حالة من الحزن والخوف على نجمة تليفزيون الواقع، كبم كاردشيان، بسبب احتمالية إصابتها بمرض “الذئبة” القاتل.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

وأوضحت كيم نقلًا عن موقع “POOSH”، تاريخ المرض معها، حيث بدأ المرض معها منذ عامها 13، فظهرت بقع حمراء متقشرة على جلدها، فظنت أنه مرض “الذئبة”، ولكن الأطباء أخبروها بأنها مريضة بمرض “التهاب المفاصل الصدفي”، الذي يسبب ألم في المفاصل ويؤدي إلى تصلبها.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

وأضافت بأنها لا تستطيع تحديد أماكن ظهور البقع، ولكن توجد بقعة ظاهرة على ساقها اليمنى تظهر باستمرار، وعلى الرغم من ذلك فإنها تعيش مع البقع دون استخدام أي مرطبات، أو كريمات، فأحيانًا تخفيها وأحيانًا أخرى تتركها.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

وروت أنها في أحدى الليالي استيقظت فلم تستطع تحريك يديها مع ظهور بقع آفات بالغة على وجهها ومعظم جسدها: “استيقظت في إحدى الليالي، للذهاب إلى المرحاض ولم أستطع حمل هاتفي، اعتقدت أن الأمر كان غريبًا، لكنني ربما كنت أنام على يدي وكنت متعبة للغاية، ولم أحتاج للتحقق من هاتفي في تلك الساعة على أية حال، فتابعت النوم”.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

فأكملت بأنها في الصباح لم تستطع حمل فرشاة الأسنان وهاتفها المحمول، فخافت كثيرًا، ومع مرور الأيام استطاعت تحريك يدها، ولكن الألم بدأ يتوغل للداخل، وصولًا لعظامها.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

وعبرت عن الخوف الشديد الذي أصابها عندما أجرت اختبارات للدم وتم تشخيصها بإصابتها بمرض “الذئبة” و”التهاب المفاصل الروماتيدي”، مما دفعها للبكاء الشديد، ووصفت حالتها أنذاك “بالضياع الشديد”.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

ولكن بعد ثلاث أيام ، أخبرها الأطباء بأن النتائج كانت خاطئة، وتم تشخيص حالتها بأنها مصابة بمرض “التهاب المفاصل الصدفي”، فبدأت باتباع نظام غذائي نباتي، وجربت العديد من الوصفات والأدوية، كما حاولت الابتعاد عن الاجهاد.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

ووصفت حالتها الآن بأنها أصبحت مرتاحة ومتأقلمة مع مرضها، وغير منزعجة من ظهور البقع على جسدها.

ووجهت نصيحة لكل من يعاني مثلها من نفس المرض، بأن لا يتركوا المرض يتغلب عليهم ويدمر حياتهم، أن يفعلوا كل ما بوسعهم حتى يشعروا بالراحة، ولا يغلبهم المرض والألم.

وأرسلت رسالة أمل لكل مرضى “التهاب المفاصل الصدفي”، بأن عليهم الشعور بالثقة من وجود ضوء في نهاية النفق.

 

 

تابع مواقعنا