الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مباراة السوبر.. إيفونا يوجه رسالة للاعبي الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 01:31 م

وجه الجابوني ماليك إيفونا مهاجم فريق الأهلي الأسبق رسالة للاعبي المارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري والتي ستقام بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب الإسكندرية.

وكتب إيفونا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “حظًا طيبًا يا شباب لكأس السوبر والفوز بالكأس العاشرة”.

في المواجهات الحاسمة.. الزمالك يتفوق على الأهلي 3/1

 

يلتقي اليوم الأهلي والزمالك في السابعة مساءً ضمن مباراة السوبر المصري والتي ستقام بينما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.   وباستثاء مباريات القمة في الدوري فإن الزمالك يتفوق على الأهلي في الفترة الأخيرة في المواجهات الحاسمة.   البداية كانت في موسم 2014/2015 وتحديدًا في 21 سبتمبر نجح الزمالك في الفوز على الأهلي 2/0 بثنائية باسم مرسي ليتوج الزمالك بكأس مصر.   وبعد أقل من شهر وفي 15 أكتوبر تمكن الأهلي من التتويج بالسوبر المصري على حساب الزمالك والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في القلاء الذي شهده ملعب هزاع بن زايد.   وأكد الزمالك تفوقه على الأهلي في نهائي كأس مصر في الموسم الذي يليه بعد الفوز 3/1 ويتوج بطلاً للمسابقة بثنائية باسم مرسي ومصطفى فتحي.   وشهد اللقاء طرد حسام غالي وأحمد فتحي من الأهلي.   وفي المباراة الرابعة توج الزمالك بالسوبر المصري عقب الفوز على الأهلي 3/1 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.
تابع مواقعنا