الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط موظف بالشهر العقاري في البحيرة اصطنع توكيلات تنازل عن قضايا لصالح أحد المحكوم عليهم

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 03:38 م

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط موظف توثيق بأحد مكاتب الشهر العقاري بالبحيرة، لقيامه بإستغلال موقعه الوظيفي وإصطناع توكيلات تنازل عن قضايا لصالح أحد المحكوم عليهم.

وقالت وزارة الداخلية، إنه في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات ما تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا من أحد المواطنين، بقيام موظف توثيق بأحد مكاتب الشهر العقاري بالبحير، مقيم بدائرة مركز شرطة المحمودية، بإستغلال موقعه الوظيفي والتواطؤ مع أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز أبو المطامير بالبحيرة، وإصطناع توكيلات خاصة صادرة من مكتب الشهر العقاري المشار إليه لصالح الثاني وإثباته بها بحضور الموكلين والتصالح في عدد 4 قضايا- على خلاف الحقيقة- وتقديمها للمحكمة والحصول بموجبها على أحكام بوقف تنفيذ العقوبة الصادرة ضده، حيث يقوم بالإستعانة ببعض الأشخاص لتقديمهم على أنهم المدعين بالحق المدني في الدعاوى المرفوعة ضده منهم، وقيام موظف الشهر العقاري بإثبات حضورهم أمامه بدلاً من الموكلين الأصليين مقابل مبالغ مالية يتقاضاها.

وأكدت التحريات صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة مركز شرطة أبوحمص بالبحيرة وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا