الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هبة مجدي لمايا نصري: صدفة حلوة.. قلبك طيب وحبوبة (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 04:11 م

جمعت الصدفة  هبة مجدي ومايا نصري على متن طائرة ما، وعبرت هبة مجدي عنها بأنها طيبة وحبوبة، عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”.

وعلقت هبة مجدي على الصورة قائلة: “صدفة حلوة جمعتني بالفنانة الراقية مايا نصري .. قلبك طيب وحبوبة وربنا يحفظلك أولادك”.

 

View this post on Instagram

 

صدفة حلوة جمعتني بالفنانة الراقية مايا نصري .. قلبك طيب و حبوبة و ربنا يحفظلك اولادك @maya_nasri ?❤️

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on Sep 20, 2019 at 5:33am PDT

 

وغابت مايا نصري عن الوسط الفني مايقرب من أعوام منذ عام 2012 بالمسلسل اللبناني “من كل قلبي”، ومسلسل غادة عبد الرازق “سر علني”.

وعادت للوسط من جديد بفيلم “قسطي بيوجعني” للفنان هاني رمزي، حسن حسني، مصطفى أبو سريع، زينب عبد الوهاب، أحمد جمال سعيد، الذي عرض في العام الماضي.

وتشارك مايا حاليا بتصوير فيلم من بطولتها بعنوان “ريما”، ويشاركها التمثيل هالة فاخر، علاء مرسي، إيهاب فهمي، فراس سعي، تأليف محمد أنور، إخراج معتز حسام.

كواليس أول يوم تصوير فيلم “ريما” بطولة مايا نصري وفراس سعيد (صور)

كما تتعاون مع الفنانة وفاء عامر في مسلسل “السر”، الذي ينتمي لفئة الـ 45 حلقة، وانتهوا مؤخرا من تسجيل الأغنية الدعائية بصوت المطرب أحمد شيبة، وتكون بعنوان “اتقل اتكيف”.

أحمد شيبة ينتهي من تسجيل أغنية مسلسل السر “اتقل اتكيف”

وانتهى وائل جسار من تسجيل تتر البداية والنهاية، وتحمل أغنية البداية اسم “عيش يا ابن ادم دنيتك”، بينما النهاية “خلاص يا ابن الحلال”، من كلمات أحمد علي موسى، توزيع خالد نبيل، ألحان محمد عبد المنعم.

وتشارك مايا في هذا العمل مع حسين فهمى، نضال الشافعى، عزت أبوعوف، أشرف عبدالغفور، أحمد حلاوة، علا رامى، هشام المليجى، منه جلال، والمسلسل من تأليف حسام موسى، إخراج محمد حمدى.

تابع مواقعنا