الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمنية خليل: “بجد هتظهر في أفلام مصري”.. ومينا مسعود: “اه بجد” (فيديو وصور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 07:53 م

أجرت صباح اليوم النجمة أمينة خليل لقاءً مع نجم هوليوود المصري الأصل مينا مسعود ، وكان الحوار في مدينة الجونة.

وتحدث مينا مسعود خلال الحوار عن زيارته للغردفة من قبل، كما عبر عن حبه للسينما المصرية، وإعجابه الشديد بمهرجان الجونة وسعادتة بحضوره هذه الدورة، ونصحته أمينة خليل أن يأخذ معه هدايا تذكارية قبل عودته مرة أخرى.

وقال مسعود أنه يتمنى العمل في الأفلام المصرية، ويرغب أن تشارك السينما المصرية دائمًا في أكبر المحافل السينمائية الكبرى وحصولها على جوائز الأوسكار، وطغى على الحوار أجواء بسيطة من الضحك مع أمينة خليل عند تحدثه باللغة العربية في قوله “بجد”، تأكيدًا على كلامها أنه ينوي الظهور في السينما المصرية.

حوار مينا مسعود وأمنية خليل
حوار مينا مسعود وأمنية خليل

ونشر مسعود عدة صور من المهرجان على صفحته الرسمية بـ”فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “الليلة الماضية في “GFF19” كان مذهلاً حصلت على تقديم جائزة مؤسسة “إيدا” الافتتاحية والتي ستكون العنصر الأساسي في المهرجان القادم كل فخر كوني من شمال إفريقيا”.

أمينة خليل من الجونة
أمينة خليل من الجونة

أول تعليق من العالمي مينا مسعود بعد حضوره افتتاح مهرجان الجونة السينمائي (صور)

 

مينا مسعود

وقال خلال لقائه مع قناة “one”،إنه سعيد للغاية بحضور مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة، مشيرًا إلى إنه يقوم الفترة الحالية بتأسيس مؤسسة تجمع الممثلين، مضيفًا أن هذه المؤسسة تحتاج لمدة طويلة وستأخد الكثير من السنوات، مؤكدًا إنه سيتم تكريمه اليوم في حفل الافتتاح، مشيرًا إلى أن العالم خسر روبين وليامز ولكن لدينا الفنان الزعيم عادل إمام .

مينا مسعود من الجونة
مينا مسعود من الجونة

 

View this post on Instagram

 

Egyptian-Canadian star of ‘Aladdin’ @menamassoud finally made it back to the homeland after 10 years away and we tapped silver screen starlet @aminakhalilofficial to get the exclusive scoop on what he’s missed, how it’s changed, and what he’s got planned while he’s here at @elgounaredrea… #GFF19

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on Sep 20, 2019 at 8:46am PDT

تابع مواقعنا