السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي تستعرض لياقتها في أحدث ظهور على “انستجرام” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 02:02 م

استعرضت الفنانة منة فضالي ، لياقتها من خلال صورة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وظهرت منة في الصورة، من أمام المرآة في منزلها، وهي مرتدية “توب” باللون الأسود وبنطال رياضي على جانبيه خطين بيض، وتعرض رشاقتها من خلالهما.

منة فضالي
منة فضالي

وأشعلت منة فضالي مواقع التواصل الاجنماعي في الفترة الأخيرة بسبب المايوهات التي أرتدتها في الساحل الشمالي، أثناء قضائها للعطلة الصيفية.

وفى وقت سابق عبر مصمم الأزيا محمود غالي عن رأيه في “المايوهات” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه يرى أن منة أصبحت علامةمميزة في صيف 2019.

وأشار غالي، منة بالنسبة له مجرد طفلة، ولكن له تعقيب واحد عليها، وهو أن المايوهات التتي تختارها تناسب “الاندر إيدج” لا تظهر عمرها الأساسي وهذا أمر لطيف، مضيفًا عن الإطلالات المثيرة، إنها حرة ترتدي ما يعنيها وليس للناس دخل.

وردت النجمة منة فضالي، على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب علطتها الصيفية التي قضتها، في الساحل الشمالي، وظهورها أكثر من مرة بعدة “مايوهات” مختلفة.

وقالت منة أثناء لقائها مع “القاهرة 24” على هامش تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية: “عادي يعني هو أنا الوحيدة اللي بتصيف معرفش بيركزوا معايا ليه”.

منة فضالي وأحمد بدير ودياب أول الحاضرين مهرجان القنوات الفضائية (صور)

كما عبرت فضالي، عن سعادتها بفوزها في المهرجان، بجائزة أفضل ممثلة، عن مسلسل “قيد عائلي” بدور (كاملة) الذي تجسده، مضيفة أن التكريم يختلف هذه المرة لأن الجمهور هو الذي رشحها.

وقالت منة أثناء لقائها مع “القاهرة 24” على هامش تكريمها في مهرجان الفضائيات العربية: “عادي يعني هو أنا الوحيدة اللي بتصيف معرفش بيركزوا معايا ليه”.

ويعرض حاليًا لمنة فضالي، مسلسل “قيد عائلي”، والذي تجسد فيه شخصية “كاملة”، وهو من بطولة صلاح عبدالله، عزت العلايلي، ميرفت أمين، نضال الشافعي، ميرنا وليد، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

تابع مواقعنا