السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عرضه في الجونة.. منى زكي تُعبر عن سعادتها بأغاني فيلم لما بنتولد(صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 02:41 م

عبرت الفنانة منى زكي ، عن إعجابها بأغاني فيلم “لما بنتولد” من خلال حسابها الشخصي بموقع “انسجرام”، الذي شارك ضمن فعاليات مسابقات الأفلام في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة.

وعلقت منى زكي على الصور وكتبت: “حبيت أغاني فيلم لما بنتولد، الفيلم المصري في مهرجان الجونة السينمائي، مبروك أبطال وفريق عمل الفيلم”.

منى ذكي

منى زكي

تدولر أحداث فيلم لما بنتولد حول ثلاثة شخصيات مختلفة، الأول يحاول خلق كيان لهفي الفن بمجال الغناء، والثانية إمرأة مسيحية حالمة تقع في حب شاب مسلم، ولكن الثالث يعمل في مجال التدريب الرياضي.

وشارك في بطولة فيلم لما بنتولد العديد من الفنانين وأبرزهم عمرو عابد، إبتهال الصريطي، محمد حاتم، بسنت شوقي، سلمى حسن، أمير عيد الذي نشر مؤخرًا البوستر الدعائي للفيلم عبر حسابه على “انستجرام”، “لما بنتولد” إخراج تامر عزت ومن تأليف نادين شمس.

 

View this post on Instagram

 

حبيت أغاني فيلم لما بنتولد، الفيلم المصري في مهرجان الجونة السينمائي. مبروك أبطال وفريق عمل الفيلم. I want to express my appreciation to the very talented and avant garde designer @mrskeepaofficial @mrskeepa ]for doing this amazing job to glam me up for the red carpet . I love you .❤❤❤ Styled @maigalal my love Mua @sorayashawky Hair @ashour_201__hair_styilst

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on Sep 23, 2019 at 4:04am PDT

 

تابع مواقعنا