رئيس التحرير
محمود المملوك

أمير عيد عن كتاب قصة حياة كايروكي: مؤلفه طلب يعيش معانا “سنة ونص” إقامة كاملة

القاهرة 24

كشف النجم أمير عيد، عن تفاصيل كتاب جديد يروي قصة حياة فرقته الشهيرة “كايروكي”، وذلك خلال تواجده بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة.

وقال عيد في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الكتاب ليس من تأليفهم وإنما من تأليف كاتب رفض ذكر اسمه في الوقت الحالي، حيث كان الغرض منه “معايشة” الفرقة بالكامل، كيف يعشيون، وكيف يختارون أغنياتهم وألحانهم وغيرها.

وأضاف: “أن الكاتب طلب من الفرقه العيش معهم لمدة عام ونص، حتى يستطيع  كتابة الكتاب بشكل واقعي، وهو حتى الآن لم يعيش معهم سوى يومان فقط.

وعُرض لأمير فيلمه الجديد “لما بنتولد” وهو التجربة السينمائية الأولى له، وذلك مساء أمس بمهرجان الجونة السينمائي، وبحضوره هو وزوجته وعدد أخر من الفنانين.

أمير عيد وعمرو عابد.. النجوم على السجادة الحمراء قبل عرض”لما بنتولد” (صور وفيديو)

والفيلم تم عرضه ضمن الأختيار الغير رسمي خارج المسابقة، و يدور حول قصة 3 أشخاص مختلفة، الأول يحاول خلق مسيرته الفنية في الغناء، والثانية امرأة مسيحية تقع في حب شاب مسلم، بينما الثالث يعمل في مجال التدريب الرياضي، ومن إخراج تامر عزت، وتأليف نادين شمس.

“لما بنتولد” من بطولة عمرو عابد وابتهال الصريطي وسلمى حسن ومحمد حاتم ودانا حمدان وبسنت شوقي وحنان سليمان وسامح الصريطي، كما يشهد الظهور الأول لأمير عيد، المغني الرئيسي في فرقة “كايروكي”.