السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“طب يرضيكوا كدا”.. شاهد خالد الصاوي يرقص على أنغام “لأ لأ” في الجونة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 01:00 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنان خالد الصاوي ، أثناء رقصة في سهرة خاصة بالفنانين، على هامش حضورهم مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة.

وظهر الصاوي في الفيديو، وهو يرقص على أنغام الأغنية الشعبية “لأ لأ”، وسط الحضور، مما أثار إعجاب جمهوره بسبب خفة دمه الذي يتميز بها.

ومن المعروف عن خالد الصاوي أنه دائمًا يشارك جمهوره، بفيديوهات غريبة وطريفة في نفس الوقت، حيث يعبر عن حياتهم اليومية بطريقة ساخرة.

ومن المقرر أن يبدء خالد الصاوي تصوير فيلمه الجديد “شريط 6″، يوم السبت المقبل، بعد عودته من حفل ختام فعاليات الجونة السينمائي، حسبما صرح مؤلف العمل محمود حمدان.

قال السيناريست محمود حمدان مؤلف فيلم “شريط 6″، إنه تقرر بدء تصوير المشاهد الأولى من الفيلم السبت المقبل.

وأضاف حمدان في تصريح خاص لـ”القاهرة24″،أنه سيتم تصوير هذه المشاهد في العديد ما بين العديد المناطق المتفرقة بوسط البلد والمقطم فضلا عن أنه من المقرر تصوير بعض المشاهد خارج البلد ولم يتم الاستقرار على أي بلد سيتم تصوير الفيلم بها.

ويشارك في تمثيل الفيلم الفنان خالد الصاوي، محمد الشرنوبي، خالد أنور، نانسي صلاح، هدى المفتي، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة “Film Of Egypt”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي ورومانسي، يتحدث عن مشاكل الشباب العاطفية، استقر طاقم العمل على اسم “شريك 6″، بدلًا من “نوستالچيا”.

تابع مواقعنا