الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يشكو مرتضى منصور للجبلاية بسبب أحداث مباراة السوبر

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 01:02 م

يبدو أن الصراع بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك و مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لم ينتهي بعد، حيث تقدم مجلس الأهلي بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم ضد مرتضى منصور.

وتأتي الشكوى التي تقدم بها الأهلي ضد مرتضى منصور بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر بين  القطبين وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، وبعد المباراة حدثت مشادة بين رئيس نادي الزمالك وبين أحد مسؤولي النادي الأهلي.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن الأهلي ذكر في شكواه أن “المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك توجه لمجلس إدارة الأهلي بعدها ووجه اعتذارا علي ما حدث من توجيه عبارات مسيئة ومشينه تمثل إهدارا للقيم الأخلاقية وخروج عن إطار التنافس الرياضي الشريف بين الناديين وتتعارض مع المواثيق والمبادئ الرياضية”.

مرتضى منصور يرد على عقوبات مباراة السوبر: “أتشتم وأدفع ليه” (فيديو)

رد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك على العقوبات التي وقعت ضد ناديه عقب مباراة السوبر أمام الأهلي.

وأصدرت لجنتا الانضباط والمسابقات باتحاد الكرة عقوبات مالية على الزمالك بسبب الأحداث التي رافقت مباراة السوبر أمام الأهلي.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية: “أحترم جمهور الأهلي عدا الألتراس، لأنهم قاموا بسبي في مدرجات جماهير الأهلي”.

وأوضح: “تم تغريمي بسبب سب الجمهور لي، كيف أتعرض للسب وأتعرض للغرامة”.

وأضاف: “قلة من جماهير الألتراس في الزمالك قاموا بسب صالح سليم، تواجدوا دخل جماهير الزمالك، يجب في هذه الحالة عقوبة الجماهير ومنعها وحرمانها من التواجد في المدرجات وليس فرض غرامة على الأندية”.

وأوضح: “حين رأيت البعض يسب الأهلي هددتهم بإخلاء المدرجات في مباراة السوبر”، متسائلاً: “كيف يتعرض للهجم ويدفع الأموال والمتسببون لايتم معاقبتهم”.

 

 

 

تابع مواقعنا