السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد| وصلة رقص لشيرين رضا وتامر حبيب على المارينا في الجونة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 02:59 م

ظهر كلًا من النجمة شيرين رضا والسيناريست تامر حبيب، وهما يرقصان على المارينا في مدينة الجونة ، أثناء حضورهم الفعاليات الخاصة بالمهرجان بدورته الثالثة.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أنهم كانوا يجرون التحضيرات الخاصة، بالأغنية التي سوف يتم تقديمها بحفل ختام المهرجان بدورته الثالثة.

ويتواجد حاليًا عدد كبير من فنانين مصر والوطن العربي، في مدينة الجونة بالغردقة، لحضور فعاليات المهرجان.

ومن المقرر أن تنتهي فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، يوم الجمعة المقبلة المواقق 27 من سبتمبر الجاري.

ويضم مهرجان الجونة عدد من المسابقاه الهي تهدف إلى إظهار مواهب جديدة لعالم الفن، وبه ثلاثة مسابقات وهم مسابقة الأفلام  الروائية الطويلة، مسابقة الأفلام الوثائقية، وأخيرًا مسابقة الأفلام القصيرة.

ويرأس لجنة تحكيم المهرجان لمسابقة الأفلام الروائية الطويلة المخرج المصري خيري بشارة، وهو أحد أوائل المخرجين العرب الذين استخدموا التكنولوجيا الرقمية في صناعة الأفلام في أواخر التسعينيات، وتضم اللجنة المخرجة والمنتجة مي مصري، وناشين مودلي مدير مهرجان سيدني السينمائي، إضافة إلى الناقد السينمائي الروسي ستاس تيركين والمدير الفني لمهرجان دفيجنيي الوطني ومهرجان ستريلكا السينمائي.

كما يرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية المخرج والمنتج والممثل السنغالي موسى توريه، وتضم اللجنة أيضا المخرجة والمنتجة آن أجيون، إضافة إلى لودميلا تشفيكوفا، ومصممة الأزياء المصرية المتميزة ناهد نصر الله.

تابع مواقعنا