الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعلن آخر موعد لتسليم التفويضات الخاصة بمباراة كانو سبورت

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 03:18 م

إدارة الإعلام بالنادي الأهلي، ناشدت الزملاء الصحفيين والمصورين المكلفين من قِبَل مؤسساتهم الصحفية والإعلامية بتغطية مباراة الأهلي و«كانو سبورت » بطل غينيا الاستوائية بضرورة التواصل معها وإرسال التفويض الصادر لهم رسميًا من مؤسساتهم عبر الإيميل التالي: [email protected]

وقالت الإدارة إن تلقي تفويضات الزملاء الصحفيين عبر البريد الالكتروني مستمر حتي الساعة الثانية عشرة ظهر بعد غدٍ الخميس، كحدٍ أقصى.

وأكدت إدارة الإعلام أنه سيتم إرسال قائمة بأسماء السادة الصحفيين والمصورين إلى اتحاد الكرة، ومديرية أمن القاهرة وهيئة استاد السلام لتسهيل عملية الدخول والخروج، وأداء عملهم على الوجه الأمثل.

ويلتقي الأهلي مع فريق «كانو سبورت » بطل غينيا الاستوائية ، على ستاد السلام مساء السبت المقبل، في إياب دور الـ ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه كانو سبورت على ملعب السلام بحضور 5 آلاف مشجع

تأكد حضور 5 آلاف مشجع من جماهير النادى الأهلى في مباراة فريقهم أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في إياب دور الـ32 من  بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب السلام فى القاهرة.

و]اتي حضور جماهير الأهلي للمباراة بعدما تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي،برئاسة محمود الخطيب، خطابًا من الجهات المختصة يؤكد إقامة مباراة كانو سبورت على ملعب السلام فى القاهرة فى حضور 5 آلاف مشجع من جماهير النادى الأهلى.

وكان الأهلى قد فاز على كانو سبورت فى غينيا الاستوائية قبل أسبوعين بثنائية نظيفة.

ومن المقرر أن يطرح مجلس إدارة القلعة الحمراء تذاكر المباراة سواء الكترونيًا أو فى بعض منافذ البيع قبل المباراة التى ستقام فى السلام بدلاً من برج العرب حسب الاتصالات إلى تمت مؤخرًا بين الأهلى والجهات الأمنية.

سيد عبد الحفيظ: الأهلي أغلق صفحة الدوري.. والتركيز على إفريقيا

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني أغلق تماما صفحة مسابقة الدوري بمجرد الانتهاء من خوض مباراة سموحة أمس التي شهدت حصد أول ثلاث نقاط في مشوار الفريق للدفاع عن لقبه والفوز بدرع الدوري للمرة 42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

وأضاف عبد الحفيظ: “تركيزنا بالكامل في الوقت الحالي تجاه مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وأوضح أن التحضيرات لمباراة العودة أمام كانو سبورت المقرر لها مساء السبت المقبل على ستاد السلام بدأت بعد مباراة سموحة مباشرة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأهلي يحترم المنافس الغيني جيدا والفوز ذهابا بثنائية نظيفة لا يعني الاستهتار بمباراة العودة التي ستكون  فرصة جيدة للجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين لمباراة الإنتاج الحربي التالية في الدوري والمحدد لها يوم 2 أكتوبر القادم.

وقال مدير الكرة بالأهلي إن الجهاز الفني يسعي للاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين الفنية والبدنية مؤكدًا ثقته في جميع اللاعبين وإصرارهم على زيادة حصيلة النادي من البطولات والإنجازات بما يتناسب مع طموحات وأحلام جماهير النادي على كافة الأصعدة.

تابع مواقعنا