السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى وبوسي شلبي يرقصان على أنغام “أما براوة” في مهرجان الجونة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 04:32 م

نشرت الفنانة بشرى، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” فيديو قصير مع بوسي شلبي وهم يستعدان للظهور بالمهرجان من خلال وضع المكياج.

وظهرت بشرى في الفيديو مع الفنانة بوسي يغنيان ويرقصان مع أغنية أما براوة لحسين الجسمي، كما ظهر في الفيديو ممثلين أخرين أبرزهم سلوى محمد علي وهي ترقص على الأغنية.

وعلقت بشرى على الفيديو بأسلوبها المرح وكتبت: “الستات عاملة فرح في الجونة”.

 

View this post on Instagram

 

El setat 3amla farah fe el lounge ? @lancomepopupegypt @alsagheersalons @ancientsandsresort @tresemmeegypt @iramjewelery

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on Sep 24, 2019 at 4:41am PDT

//www.instagram.com/embed.js

شاهد| بشرى تظهر على الريد كاربت في الجونة السينمائي برفقة قطة (صور)

وكشفت الفنانة بشرى على هامش فعاليات مهرجان الجونة، تفاصيل عملها الجديد مع النجم محمد رمضان وسيتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

وقالت بشرى في تصريحاتها لـ”القاهرة 24″، إنها حاليًا تجري التجهيزات اللازمة للعمل الفني، وهذا بعد أن يستقرا على أبعاد العمل وهل سيكون درامي أو سينمائي أو غنائي.

بعدما وصفت نفسها بـ”الخساية”.. بشرى تحذف إطلالة افتتاح الجونة (صور)

وأضافت بشرى: “نحن حاليًا في مشاورات عن ماهو العمل الذي سيجمعنا، ولكن هناك شروط لهذا المشروع أن يكون منصف لهم هما الأثنان لأسمها ويليق بأسم محمد رمضان.

وفي وقت سابق، كشفت بشرى عن الصلح الذي تم بينها وبين محمد رمضان مؤخرًا، وقالت: “إحنا مكنش فيه بينا خلاف عشان نتصالح، هي نوعية الأغاني اللي بتقدمها عشان غريبة عن الناس صورتلهم إننا على خلاف”.

تابع مواقعنا