الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماريان عازر: التنوع ضرورة لأنه يعطي القوة والجمال (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 24/سبتمبر/2019 - 06:47 م

قالت النائبة ماريان عازر، عضو مجلس النواب، إن التنوع ضرورة لأنه يعطي قوة وجمال للحياة، كما أن الأختلاف يساعد أبناء المجتمع على الإبداع ومن خلاله نستطيع حل العديد من المشكلات.

وتابعت “عازر”، على هامش فعاليات ملتقى الشباب السنوي “لنعبر جسرًا”، برعاية وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة، أننا نحتاج الإختلاف كما نحتاج الاتفاق تمامًا، والجميع يمكنه مساعدة أي شخص غير قادر علي العطاء، أو أي شخص خجول فى مجتمعه مهما كانت ظروفه وحالته وهذه مسئولية مجتمعية، ولابد من فتح أبواب أمل أمام الناس في كل مكان أي كانت اختلافاتهم.

وأوضحت “عازر”، أن المحبة والعطاء والابتسامة أشياء بسيطة لكنها تصنع فارق كبير داخل المجتمع، كما أن العقبات تصنع فرص وتحديات، وأن تنوع أن تدعي لحفل والادماج هو أن تدعي للحوار، وأضافت أن التنوع فى المجتمع لابد وأن يكون مصحوبًا بتقبل الآخر واحترام وجهة نظره.

يأتي هذا على هامش النسخة السابعة من ملتقى الشباب السنوي “لنعبر جسرًا 2019″، والتي بدأت 22 سبتمبر حتى 27 سبتمبر الحالي في مدينة شرم الشيخ، ويأتي ذلك في إطار التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة “الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية” ومؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة.

تابع مواقعنا