الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختراق تطبيق مشفر.. قيادى إخواني يكلف شباب الجماعة بعمليات لتفجير الأديرة والكنائس خلال حشد الجمعة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 11:48 ص

حصل “القاهرة 24” على تسريب لمكالمة جديدة بين الدكتور علي بطيخ، قيادى إخواني وعضو مجلس شورى الإخوان، وبين أحد شباب جماعة الإخوان في مصر عبر تطبيق مشفر.

ويتحدث علي عن مدى فخره بما حدث في الآونة الأخيرة من أحداث شغب من قبل شباب الجماعة، وإثارة الشائعات المستمر.

وقال علي بطيخ: “أبلغ الأخوة في مصر أنني فخور بكل ما حدث في مصر في الآونة الأخيرة، وسعداء بكل ما يحدث الآن”، مؤكدًا أن هناك مهام جديدة تنتظر كل شباب الإخوان في الطريق.

عمرو أديب ينشر تسريب صوتي لإخواني يؤكد فيه أنهم أنشأوا صفحات للتحريض ضد الدولة

وتابع بطيخ أن في الفترة القادمة ستصدر تعليمات جديدة لشباب الإخوان في مصر لتحقيق ما أسماه “مكتسبات جديدة” من خلال التظاهرات في الشوارع، واستعادة القدرة التنظيمية للحشد والتظاهر في الفترة القادمة.

ليرد الشاب في المكالمة بأنه من الممكن أن يكون تحقيق الأمر صعبًا ليقظة رجال الداخلية، وتواجدهم القوي في الشارع، ليرد بطيخ: “ربنا يرزقكم الصبر إن شاء الله”.

تسريب صوتي جديد لـ قيادى إخواني هارب “هاني صبري” رداً على عمرو أديب (فيديو)

وأكد بطيخ أن جماعة الإخوان الآن تحاول استعطاف العالم كله، مشيرًا إلى أن تركيا مصرة على المساعدة والمساندة، نشددًا على ضرورة الظهور في المظاهرات، والاختفاء وقت الضرورة إذا لزم الأمر، ورد الشاب بأن شباب الغخوان يقومون بحشد كل الأعضاء في المحافظات للتظاهر الجمعة القادمة.

وشدد بطيخ على ضرورة الابتعاد عن الأديرة والكنائس بشكل تام، مؤكدًا أنهم يهزون شيءًا سيزيد الأمر اشتعالًا، على حد قوله.

وفي سياق آخر، عرض الإعلامى عمرو أديب تسريب صوتي جديد للقيادي الإخواني الهارب هاني صبري يوجه رسالة خاصة لعمرو أديب.

وقال هاني صبري خلال التسريب الصوتي “انا عارف ان فى امنجية فى الجروب عندنا عشان كده عملت الرسالة وانا عارف انها هتوصلك وانت ووصلتها للاعلام زى ما انا عاوز بالظبط”.

وأعترف الإخواني خلال التسجيل بمطالبة الفتايات بنزول التظاهرات قائلاً” ايوة أنا كنت بدعو البنات للنزول والتظاهر لأن احنا عندنا بنات بـ 100 راجل”.

وأضاف صبري: “جروب الكوادر فى امنيجة وفى ضباط كلمونى وقالوا هنسعدك وبقسملك تانى انا بدفع من جيبي الخاص والبلد افديها بروحي ودمي”.

وعلق الإعلامى عمرو أديب على أقوال الإخواني الهارب قائلاً : “هانى بيقولك انا بدفع من جيبي .. اللى فى جيبك ده جي منين يا هاني طيب انت بتشتغل ايه؟”.

وأضاف: “اعترف بانه بيدعوا البنات للتظاهر عشان لما البنات تضرب او تتمسك يحصل وقتها تسليط الضوء على الأعتداء على الفتايات”.

عمرو أديب يفضح كذب قيادي إخواني بشأن هروب رئيس المخابرات للإمارات

عرض الإعلامي عمرو أديب، مقطع فيديو لقيادي إخواني هارب يدعي “أحمد عطوان”، يزعم أن رئيس المخابرات المصرية غادر مصر هو ومحمود السيسي ابن الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى الإمارات على متن طائرة من مطار القاهرة في إشارة إلى هروبهما خارج القاهرة.

فيما عرض الإعلامي أديب، صورًا للواء عباس كامل، رئيس المخابرات المصرية، يؤكد تواجده مع وفد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنيويورك، ضمن حضور فعليات الجمعية العامة لأمم المتحدة.

أديب يعرض تسريب صوتي لـ قيادي إخواني ضد السيسي

تابع مواقعنا