الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن ينقل مباراة الأهلي وكانو سبورت إلى ستاد برج العرب

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 02:51 م

تلقى النادي الأهلي اليوم الأربعاء خطابا من الجهات الأمنية يفيد بنقل مباراة الفريق وكانو سبورت بطل غينيا الاستوائية لملعب برج العرب بدلا من ستاد السلام بحضور 5 آلاف مشجع.

وحقق النادي الأهلي الفوز في مباراة الذهاب خارج أرضه بهدفين دون مقابل، سجلهما صلاح محسن ووليد سليمان.

ويكفى الأهلي التعادل السلبى للصعود إلى دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بينما يحتاج كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية للفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب.

 

سيد عبد الحفيظ: الأهلي أغلق صفحة الدوري.. والتركيز على إفريقيا

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الجهاز الفني أغلق تماما صفحة مسابقة الدوري بمجرد الانتهاء من خوض مباراة سموحة أمس التي شهدت حصد أول ثلاث نقاط في مشوار الفريق للدفاع عن لقبه والفوز بدرع الدوري للمرة 42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

وأضاف عبد الحفيظ: “تركيزنا بالكامل في الوقت الحالي تجاه مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وأوضح أن التحضيرات لمباراة العودة أمام كانو سبورت المقرر لها مساء السبت المقبل على ستاد السلام بدأت بعد مباراة سموحة مباشرة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأهلي يحترم المنافس الغيني جيدا والفوز ذهابا بثنائية نظيفة لا يعني الاستهتار بمباراة العودة التي ستكون  فرصة جيدة للجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين لمباراة الإنتاج الحربي التالية في الدوري والمحدد لها يوم 2 أكتوبر القادم.

وقال مدير الكرة بالأهلي إن الجهاز الفني يسعي للاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين الفنية والبدنية مؤكدًا ثقته في جميع اللاعبين وإصرارهم على زيادة حصيلة النادي من البطولات والإنجازات بما يتناسب مع طموحات وأحلام جماهير النادي على كافة الأصعدة.

 

تابع مواقعنا