الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا فؤاد لـ “سوسن بدر”:”كل سنة وانتي جميلة وفنانة عظيمة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 08:02 م

قامت الفنانة دينا فؤاد، بتهنئة الفنانة سوسن بدر بعيد ميلادها الذي يحل اليوم 25 سبتمبر،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع”توتير”، حيث قامت بنشر فيديو من مسلسل ” الدالي “، والذي يعد أول عمل شاركت فيه دينا فؤاد معها .

https://platform.twitter.com/widgets.js

وعلقت دينا فؤاد على الفيديو الذي جمعها بالفنانة سوسن بدر بمسلسل ” الدالي” ، قائلة: “فنانة عظيمة وملهمة لكل اللي حواليها، ودايما بتحفر مكانها في قلوب الناس، كل سنة وانتي جميلة ومتألقة وبتمتعينا دايما بفنك الرائع”.

ويعد اليوم 25 سبتمبر وهو يوم مولد الفنانة سوسن بدر والتي ولدت عام 1957، وقد تخرجت سوسن من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1979.

وبدأت العمل في السينما بفيلم رجل اسمه عباس عام 1978 ثم بالفيلم البريطاني “موت أميرة” من إخراج توماس أنطوني عام 1980، وهو الفيلم الذي أثار ضجة عالمية كبيرة بعد عرضه الأول في بريطانيا، كما أثار غضب المملكة العربية السعودية، مما كان سببا في وضع الفنانة على لوائح الممنوعين من دخول المملكة، ومن الظهور في التلفزيون المصري. خسرت بسبب تلك الأزمة أدوارًا كثيرة مما أكسبها شعبية خاصة، لذا اضطرت أن تغير اسمها إلى سوسن بدر.

ويعد مسلسل”هوجان” الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي، وهو اخر اعمال الفنانة سوسن بدر بالدراما، حيث ظهرت خلال أحداث المسلسل كضيف شرف، الذي شاركة في بطولته، كل من محمد امام، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، رياض الخولى، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، عايدة رياض، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، أحمد التهامى، كريم عبد الجواد، محسن منصور.

كما ظهرت مؤخرا خلال احداث الجزء الثاني من فيلم”ولاد رزق” الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية بطولة أحمد عز وعمرو يوسف واحمد الفيشاوي واحمد داود وكريم قاسم واخراج طارق العريان .

 

تابع مواقعنا